بطاقة مباراة الاهلى وريكرياتيفو اليوم السبت 12/3/2016 – التعادل السلبي فى نتيجة المباراة

بطاقة مباراة الاهلى وريكرياتيفو اليوم السبت 12/3/2016 – التعادل السلبي فى نتيجة المباراة

ننقل لكم بطاقة وموعد مباراة الاهلي وريكرياتيفو وتشكيل النادي الاهلي فى المباراة التي تقام اليوم السبت 12/3/2016، حيث يسعي الأهلي المصري للمرور من عقبة ريكرياتيفو الأنجولي فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأهلي بقيادة مارتن يول سافر منذ يومين فى رحلة شاقة هبط خلالها فى أثيوبيا وبعدها استقل طائرة أخري إلي أنجولا ومن ثم إستقل طائرتين خاصتين هناك للإنتقال إلي مدينة ملعب المباراة .

ويواجه الاهلي مشكلة فى أنجولا من عدم توافر طائرات خاصة كبيرة حيث أن الطائرات الموجودة لاتحميل سوي 15 راكب فقط مما يجعل الأهلي ينتقل بطائرتين وباقي البعثة فى أتوبيس، وتقام المباراة فى مدينة ليبولو الأنجولية .

ومن المنتظر أن تقام مباراة الزمالك ويونيون دوالا الأحد فى الدور ذاته من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

نتيجة مباراة الاهلي وريكرياتيفو الأنجولي : ( التعادل السلبي  بدون أهداف ) 

بطاقة مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي

– مكان المباراة : مدينة ليبولو الأنجولية .

– موعد المباراة : الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

– قنوات المباراة : قناة النيل الرياضية على البث الأرضي والفضائي والحياة 2 وقناة ontv .

– حكم المباراة : طاقم تحكيم كيني بقيادة ديفيز أوجنشي أومينو.

– ملعب المباراة : ملعب كالوم ستاديوم.

وإستعان الأهلي بلاعبه السابق الأنجولي جليبرتو من أجل كشف نقاط قوة فريق ريكرياتيفو الأنجولي، خاصة وأن جليبرتو لديه معلومات كافية حول الفريق الذي يعد مجهولا نوعاً ما لمارتن يول الذي يواجه أولي تحدياته الإفريقية مع الأهلي خارج مصر .

ويسعي الأهلي فى مباراة ريكرياتيفو الخروج بنتيجة إيجابية وعلى الأقل التعادل من أجل ضمان التأهل لدور ال 16، حيث يحذر مارتن يول لاعبيه من الإستهانة بالمنافس مؤكدا على أهمية إستغلال الفرص أمام مرمي المنافس للخروج بنتيجة إيجابية .

يتوقع جماهير الأحمر نتيجة إيجابية للفريق رغم النقص العددي فى صفوف النادي الاهلي وهو النقص الذي ربما يخيف عدد من جماهير الاهلي خاصة وأن حسام عاشور مسمار خط الوسط لفريق الأهلي سيغيب فضلاً عن شريف إكرامي ومحمد نجيب وهي من الأعمدة الرئيسية للفريق .

وذكرت تقارير صحفية أن ريكرياتيفو الأنجولي يسعي لترميم دفاعه أمام الأهلي وحرصت الصحف الأنجولية للشد من أزر الفريق أمام الأهلي الذي كان يلعب له كلا من جليبرتو وفلافيو .

أعلن النادي الاهلي إستعداد مسعد عوض لخوض مباراة الاهلي وريكرياتيفو الأنجولي فى دور الـ 2 من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى المباراة التى تقام بين الفريقين عصر السبت على أن تقام مباراة العودة بعد أسبوع من الآن .

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الاهلى أن جلبرتو لاعب الفريق السابق لن يحضر مباراة الاهلى وريكرياتيفو الانجولى المقامة السبت .

يتطلع النادى الاهلى بقيادة مارتن يول تحقيق نتيجة أيجابية فى مباراة اليوم امام ريكرياتيفو الانجولى فى ذهاب دور ال 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا حيث يخشي الاهلى أى مفاجات قد تحدث .

تشكيل الأهلي أمام ريكرياتيفو الأنجولي 

أعلن مارتن يول المدير الفني للأهلي عن تشكيل الأهلي أمام ريكرياتيفو الأنجولي فى المباراة التى تنطلق فى الرابعة مساء بتوقيت القاهرة .

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: صبري رحيل، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد هاني

خط الوسط: حسام غالي، أحمد فتحي، رمضان صبحي، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد

خط الهجوم: ماليك إيفونا

أكد السفير المصري فى أنجولا أن سيارات بث مباراة الاهلي وريكرياتيفو الأنجولي وصلت بالفعل إلي ملعب المباراة بعد شائعات بعدم القدرة على إذاعة مباراة الاهلي نظرا لسقوط أمطار وعدم قدرة سيارات البث على الوصول .