آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 10 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 10 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 10 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير النفط العراقي، مراجعة محطات توليد الطاقة الكهربائية استعدادا لفصل الصيف، إعادة فتح موانئ السويس البحرية أمام حركة الملاحة، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب قنا والأقصر.

إصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بشارع فيصل، صرف سلع فارق نقاط الخبز للمواطنين بنسبة 90%، تشغيل محطة مياه إمبابة يونيو القادم، تحديد طرق آمنة لسيارات الإسعاف بشمال سيناء.

حضور رئيس الجمهورية ختام مناورات رعد الشمال، عبور 245 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة ووجه بحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 10 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 10 مارس 2016

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير النفط العراقي

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير النفط العراقي ووزير الطاقة الأردني، لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الطاقة والبترول وعلى رأسها توصيل خط بترول بين مصر والعرق والأردن.

مراجعة محطات توليد الطاقة الكهربائية استعدادا لفصل الصيف

أعلن وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن الانتهاء من الأعمال الخاصة بمراجعة محطات توليد الطاقة الكهربائية، وذلك في إطار  استعدادات الوزارة لقدوم فصل الصيف.

إعادة فتح موانئ السويس البحرية أمام حركة الملاحة

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن إعادة فتح موانئ السويس البحرية أمام حركة الملاحة، وذلك عقب تحسن الأحوال الجوية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب قنا والأقصر

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظات قنا والأقصر وأسوان؛ وذلك لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على مجلس النواب.

إصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بشارع فيصل

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة الجيزة عن إصابة ثلاثة أشخاص في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في طريق مدرعة بشارع فيصل.

صرف سلع فارق نقاط الخبز للمواطنين بنسبة 90%

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن الانتهاء من صرف السلع والمواد الغذائية الخاصة بفارق نقاط الخبز للمواطنين بنسبة تصل إلى 90% حتى الآن.

تشغيل محطة مياه إمبابة يونيو القادم

أعلن أحد المصادر المسئولة بوزارة الموارد المائية والري عن البدء في تشغيل محطة مياه إمبابة خلال شهر يونيو القادم، وذلك عقب الانتهاء من أعمال تركيب طلمبات المياه الجديدة.

تحديد طرق آمنة لسيارات الإسعاف بشمال سيناء

صرح رئيس هيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة والسكان الدكتور أحمد الأنصاري عن تحديد مسارات وطرق آمنة لكافة سيارات الإسعاف والمسعفين العاملين بذلك القطاع فى المناطق الخطرة وخاصة محافظة شمال سيناء.

حضور رئيس الجمهورية ختام مناورات رعد الشمال

حضر اليوم كل من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ختام مناورات رعد الشمال بالمملكة العربية السعودية.

عبور 245 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وخمس وأربعين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 12.4 مليون طنا بالمجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.77 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 314663.21 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 314.67.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل إلى الحرارة على القاهرة ووجه بحري حتى شمال الصعيد بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة والصغرى 18 درجة.