آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 5 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 5 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 5 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بفتح باب حجز المرحلة التكميلية لمشروع بيت الوطن، انتهاء أعمال تجديد فواصل كوبري أكتوبر، تفقد وزير الموارد المائية مشروعات الري والصرف الصحي بالإسكندرية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب كفر الشيخ.

انتهاء برنامج صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 95%، انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع بالمهندسين، انطلاق فاعليات المنتدى الإفريقي لشبكات الكهرباء الذكية اليوم، بدء امتحانات شهادة الثانوية العامه 4 يونيو القادم.

مباريات اليوم بالأسبوع 21 بالدوري المصري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 5 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 5 مارس 2016

فتح باب حجز المرحلة التكميلية لمشروع بيت الوطن

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن إصدار مجلس الوزراء الموافقة على فتح باب حجز المرحلة التكميلية لمشروع بيت الوطن للمصريين المتواجدين في الخارج.

انتهاء أعمال تجديد فواصل كوبري أكتوبر

صرح أحد المصادر المسئولة بالإدارة العامة لمرور محافظة القاهرة عن إعادة فتح كوبري أكتوبر، وذلك عقب الانتهاء من تنفيذ الأعمال الخاصة بإحلال وتجديد فواصل الكوبري.

تفقد وزير الموارد المائية مشروعات الري والصرف الصحي بالإسكندرية

تفقد اليوم وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عددا من مشروعات الري والصرف الصحي في محافظة الإسكندرية، كما افتتح اليوم الدكتور حسام مغازي أول تجربة لاستخدام الطاقة الشمسية في تشغيل طلمبات الري.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب كفر الشيخ

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من نواب مجلس الشعب عن محافظة كفر الشيخ؛ وذلك لبحث أهم مشاكل المحافظة وبرنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على البرلمان.

انتهاء برنامج صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 95%

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن الانتهاء من تنفيذ أعمال البرنامج السنوي الخاص بصيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 95%.

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع بالمهندسين

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط نادي الطلبة العماني بشارع غزة في منطقة المهندسين.

انطلاق فاعليات المنتدى الإفريقي لشبكات الكهرباء الذكية اليوم

تنطلق اليوم السبت فاعليات المنتدى الإفريقي الثاني لشبكات الكهرباء الذكية في القاهرة، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

بدء امتحانات شهادة الثانوية العامه 4 يونيو القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2015 – 2016 في الرابع من شهر يونيو القادم.

مباريات اليوم بالأسبوع 21 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي مع مصر المقاصة في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد برج العرب، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين بالدوري المصري الممتاز 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.67 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 316743.12 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 316.75.

طقس اليوم حار على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس حار على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة والصغرى 18 درجة.