توقيت مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت 5-2-2016 الدوري الانجليزي الممتاز

توقيت مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت 5-2-2016 الدوري الانجليزي الممتاز
توقيت مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت .. يسعدنا زوارنا الكرام عشاق كرة القدم العالمية والعربية أن نقدم لكم توقيت مباراة آرسنال وروما والتي ستلعب على أرض ملعب ” وايت هارت لين ” ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.
حيث لعب فريق توتنهام وارسنال مباراة الذهاب التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، ليعود الفريقين ليلتقيا مجدداً في مباراة الاياب ضمن الاسبوع الـ29 من الدوري الانجليزي الممتاز.
ويقود المباراة الحكم ” مايكل أوليفير ” فيما سيتم عرض المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 2 أتش دي بتعليق المعلق الشهيد ” فهد العتيبي “.
فيما وستبدأ المباراة بين فريق آرسنال وفريق توتنهام في الدوري الانجليزي يوم السبت الموافق 5-3-2016 عند الساعة 2:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
ويسعى فريق توتنهام الانجليزي من خلال مباراة السبت أمام آرسنال الى الظفر بالثلاث نقاط من أجل اللحاق بفريق ليستر سيتي المتصدر وتعزيز تواجده في المركز الثاني منتظراً فريق ليستر سيتي لأن يتعثر في المباراة التي ستعقد في نفس اليوم أمام فريق واتفورد.
أما فريق آرسنال فيسعى من خلال مباراة اليوم أمام فريق توتنهام الى العمل بكل جهد للخروج من المباراة بالفوز الثمين الذي من الممكن أن يعود بواجهة الفريق الى المسار الصحيح، خاصة وان فريق آرسنال من الممكن أن يكون فقد كل آماله في دوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لهزيمة بنتيجة 2-0 أمام نادي برشلونة الاسباني على أرضه.

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الانجليزي الممتاز.
طرفا المباراة : آرسنال وتوتنهام.
حكم المباراة : مايكل أوليفير.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت وخاصة بي ان سبورت 2 أتش دي.
معلق المباراة : فهد العتيبي.
ملعب المباراة : وايت هارت لين.
موعد المباراة : الساعة 02:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
كما أنه زوارنا الاعزاء بات لديكم امكانية القيام بتوقع نتيجة المباراة بين آرسنال وتوتنهام من خلال وضع التوقعات أسفل الموضوع داخل مربع التعليقات.