نائب برلماني خليجي يتوقع انهيار الاقتصاد المصري وإفلاس بعض البنوك بعد وصول سعر الدولار 9.50
ناصر الدويلة والسيسي

حذر النائب البرلماني وضابط الجيش السابق والمحامي بالمحكمة الدستورية بالكويت ناصر الدويلة من انهيار الجنيه المصري خلال أيام، وذلك بسبب طبع مليارات الجنيهات دون غطاء حقيقي من العملة الأجنبية، وقال الدويلة في عدة تغريدات له حسابه الشخصي أن الشركات الأجنبية ترفض التعامل بالجنيه وذلك بسبب انهيار سعر الجنيه أمام الدولار الأمريكي.

الدويلة 1

وأضاف الدويلة أن الدولة تعيش على أذونات الخزانة من مدخرات المصريين، وتعلن كل فترة عن مشاريع وهمية، مثل قناة السويس الجديدة التي تراجع دخلها منذ إنشاءها، كما ذكر الدويلة أن الدولة المصرية مستمرة في طباعة العملة دون غطاء الأمر الذي سيؤدي إلى مزيد من التراجع لقيمة الجنيه المصري.

الدويلة 2

وأكدت جريدة الدستور المصرية هذا الكلام منذ أيام حيث نشرت خبراً يفيد أن الدولة المصري طبعت مؤخراً 30 مليار جنيه، دون غطاء من النقد الأجنبي الأمر الذي سيؤدي إلى انهيار الجنيه كما قال خبراء مصرين، وللمزيد اضغط على هذا الرابط.

جريدة-الدستور

وبالفعل وصل سعر الدولار اليوم  إلى 9.50  بالسوق السوداء ليقترب من حاجز العشرة جنيهات في سابقة لم تحدث في تاريخ مصر، وقامت الدولة بإصدار تعلميات للمناطق الحرة بالمطارات بمنع التعامل بالجنيه، وأن يكون التعامل فقط بالدولار للحد من أزمة الدولار الحالية بعد اقترابه من العشرة جنيهات.

الدويلة 3الدويلة 4كما توقع الدويلة إفلاس بنك مصري كبير خلال شهر إبريل القادم، وإغلاق بعض البنوك الأجنبية العاملة بمصر.

الدويلة 5

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصر عمرها ما حتقع وبطلوا بقى شغل النسوان ربنا يولع فيكم انتوا ودويلة قطر الزبالة الى لولا البترول كانو يبقوا زى زمان عايشين فى خيام ورعاة غنم اوعو تنسو نفسكم ويولع فى قردو ملك الدعارة ومهما عملته انتو والحاقدين . السيسى رئيسى وحيفضل وحيعدى بمصر وساعتها شوفوا الشعب حيولع فيكم ياخونة يارب كل الى يجيب سيرة مصر. يجيله شلل . امممممممممممممممين .

  2. يا عالم بطلو خناق وادعوا الله عز وجل انه يرفع حالة الغمه التي تحل بمصر (اللهم امين)

  3. انا مصري وكل اللي بيدافعوا عن الوضع الان بعد كل الخراب اما معرصين او شراميط

    1. عندك حق ولا اللي اتمسكت تدير بيت للدعارة وتقول انا باتبرع بالدخل لسندوق تحيا ماسر

  4. طبع اعداد كبيرة من النقد بدون غطاء مقابل لها سواء من الذهب أوالنقد الأجنبي أوانتاج مكافيء له يعني الخطورة .

  5. الي ناصر هذا انتفهم آيه في الاقتصاد المصري او طبيعه ونقاء المصرين عند الشداىد لا يهربون من بلادهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.