التفاصيل الكاملة للقاء السفير الإسرائيلي مع بي بي سي وحديثه عن أزمة توفيق عكاشة وعن سد النهضة وتفجيره مفاجأة كبرى(فيديوهات)
توفيق عكاشة

الطرف الأخر من مشكلة توفيق عكاشة والتي إعتبرها كثيرون سبب في إسقاط عضوية عكاشة من البرلمان، هو السفير الإسرائيلي حاييم كورن، لم يستمع أحد لتعليقه عما حدث مع توفيق عكاشة ورأيه في مقابلته له، وهو ما سوف يتم اليوم في إذاعة بي بي سي، حيث يقوم المذيع أكرم الشاعر بمحاورته الليلة في لقاء كشف أكرم الشاعر عن تفاصيله الكاملة لأحد المواقع الإلكترونية.

حيث قال أكرم الشاعر أن السفير الإسرائيلي تحدث عن لقاؤه مع عكاشة، قائلاً أنه كان في مدينة 6 أكتوبر ولم يكن في قرية عكاشة، كما قال أن اللقاء كان حميماً وكان أشبه بالوليمة، معتبراً أنه من حقه لقاء أي شخص في مصر سواء كان هذا الشخص يعمل بالسياسة أو الإعلام ما دام هو سفيراً لبلاده هنا في مصر .

كما أضاف السفير الإسرائيلي أنه سبق وإلتقى بشخصيات مصرية كثيرة، مؤكداً على حق إسرائيل التطبيع مع القاهرة طالما هو سفيراً في مصر.

وتحدث أيضاً السفير الإسرائيلي بشأن سد النهضة، مؤكداً أن بلاده على إستعداد كامل لتقديم المعونة لمصر في هذه المشكلة إذا طلبت منها القاهرة ذلك.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.