القنوات الناقلة لمباراة روما وفيرونتينا الجمعة 4-3-2016

القنوات الناقلة لمباراة روما وفيرونتينا الجمعة 4-3-2016
القنوات الناقلة مباراة روما وفيرونتينا

قنوات مباراة روما اليوم، قمة كروية مثيرها تجمع بين فريقي روما و فيرونتينا بالأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” أو دوري الدرجة الأولي “serie A”، والتي تستضيفها العاصمة الإيطالية روما على ملعب “الأوليمبياكو”، حيث نقدم لكم القنوات الناقلة المفتوحة والمشفرة لواحدة من أهم مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مباراة روما و فيرونتينا غدا الجمعة ستشهد المزيد من الإثارة والندية بين الفريقين خاصة في ظل سعيهم للحصول على بطاقة للمشاركة بدوري الأبطال الأوربي، للموسم القادم 2016-2017، حيث تحتل روما المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة متوفقا على فيرونتينا صاحبة المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط و لكن فارق الأهداف لصالح روما.

محمد صلاح المحترف المصري بصفوف روما، سيشهد هو الأخر مواجهة من نوع خاص أمام فريقة القديم فيرونتينا والذي رفض أن يجدد التعاقد معه وفضل اللعب لروما، وبالتالي سيكون هناك تحامل جماهيري ضده من الجماهير المتواجدة والمشجعة لفريق الفيولا.

يخوض روما و فيرونتينا مباراة الجمعة وكل فريق استطاع أن يقدم نتائج جيدة في الأسابيع الماضية، عززت من استمراريتهم في المنافسة على المراكز الأول بترتيب جدول الدوري الإيطالي، وسيسعى كل فريق لاقتناص الثلاث نقاط الهامة جداً، وهو ما سيجعل المشاهد يستمتع بمشاهدة المباراة.

القنوات المجانية والمشفرة الناقلة لمبارة روما و فيرونتينا

تذاع مباراة روما وفيرونتينا على قناة beIN SPORTS 4 HD المشفرة والتابعة لباقة قنوات بي إن سبورت بتعليق على محمد على، كما تذاع المباراة على باقة سكاي على القمر الصناعي الأوربي هوت بيرد، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء القاهرة.

تحديث:

ننشر لكم أسماء القنوات التي ستذيع مبارة روما وفيرونتينا بجميع الأقمار الصناعية والتي يعمل بعضها بنظام الشيرنج وهي كالتالي:

سكاي سبورت 1 الإيطالية
Eurosport Nederland
Setanta Sports Euro Asia
Viasat Fotboll
Sport 1 Czechia
Ring.bg
Digi Sport 1 HD Hungary
Digi Sport 2 HD Romania
Arena Sport 4
beIN SPORTS 4 HD
beIN SPORTS MAX 6 FR
دهوك
Sky Super Calcio
Match Football 3
OTE Sport 1 HD
SuperSport HD 2 alb
Eleven Sports Polska HD

وبخصوص القنوات المفتوحة والتي ستبث أحداث المباراة بنسبة كبيرة جدا فهي كالتالي:

Duhok TV & Quellat HD
NSS-12 57E  شرقا   11189    عمودي    1775    3/4 (مفتوح و تحتاج ريسيفر عالى الجودة وأحيانا تعليق باللغة العربية)

القمر الصناعي Afghansat 1 (Eutelsat 48D) @ 48° East

قناة 3 Sport TV وترددها 11293 | عمودي | 27500.
Rah-e-Farda TV
Express AM 53E     شرقا    11050    افقي     2530      3/4  مفتوح.

İdman Azərbaycan
Turksat 1B 31.3 شرقا 10968   عمودي  11200    3/4 مفتوح.