النيويورك تايمز تفجر مفاجأة وتكشف عن السبب الحقيقي لإسقاط عضوية توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

شغل توفيق عكاشة الرأي العام المصري كثيراً منذ ظهوره على الساحة الإعلامية، وذلك من خلال أسلوبه في الأداء الإعلامي وتوقعاته التي ما كانت في الغالب تتحقق وكذلك تصريحاته الغريبة، وكان لقاؤه الأخير مع السفير الإسرائيلي هو الأكثر إثارة للجدل في الفترة الأخيرة.

وقد تم إسقاط عضوية توفيق عكاشة أمس في البرلمان المصري، وقد ردد كثيرون بأن إسقاط عضوية توفيق عكاشة كانت بسبب لقاؤه مع السفير الإسرائيلي، إلا أن رئيس البرلمان ذكر غير ذلك مؤكداً أن مصر تحترم علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل وأن إسقاط عضوية عكاشة لم تكن بسبب لقاؤه مع السفير الإسرائيلي.

وقد أكدت صحيفة النيويورك تايمز  أن إسقاط عضوية توفيق عكاشة كانت بسبب إنتقاده للسيسي في الفترة الأخيرة بشكل مبالغ فيه، ونقلت النيويورك تايمز هذه التصريحات على لسان خالد سليمان محامي توفيق عكاشة، مؤكداً أن لقاء عكاشة مع السفير الإسرائيلي كانت الأداة التي حاول بها المجلس إخفاء الأسباب الحقيقية، وقد دلل على ذلك بأن هناك تعاون بين مصر وإسرائيل في كافة المجالات وكذلك بتصريحات رئيس البرلمان السابق ذكرها.

8f309c39797d7b817e99f40cace08a5d

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ايه يالي ياتوفيق المجلس طردك عشان تزغط البط شد حيلك بقى وماتنسناش بجوز آلله لايرجعك

  2. توفيق عكاشة سواء كانت اسقاط عضويته من البرلمان بسبب لقائه بالسفير الاسرائيلى او بسبب انتقاده للسيسى فهو قرار مبارك من جميع الطوائف حيث ان توفيق عكاشه غير مؤهل لمتثيل ابناء دائرته او محاورة اى شخص سواء سياسى او غير سياسى فاسلوبه غير مهذب ولا طريقته فى طرح او اختيار القضايا التى يناقشها وعلى العموم هو زعلان ليه وكان قبل ما يعقد اى جلسات ادلى يتصريح انه سيستقيل من البرلمان لانه لايستطيع ان يحقق طلبات ابنا دائرته يبقى هى هى يتوفيق وبالتوفيق فى مكان تروحه

  3. يستاهل وعقبال اى واحد يفكر انه يستهزئ بكيان الدولة فى قيادتها او وعقبال الاعلام الفاسد اللى بيعلق على السلبيات وتارك الايجابيات

  4. ءآلآن اكتشفتوا إن أسلوبه غير لائق وغير علمي؟!!!!!!!!!
    هو ببساطة فردة جزمة عملت المشوار واترمت

  5. أكدت صحيفة النيويورك تايمز أن إسقاط عضوية توفيق عكاشة كانت بسبب إنتقاده للسيسي في الفترة الأخيرة

  6. توفيق عكاشة يستاهل لأن أسلوبه في الحوار غير لائق بمصر ولا بإعلام مصر ولا يتحاور بأسلوب علمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.