ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الأربعاء في الأسبوع 20 من الدوري المصري الممتاز

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الأربعاء في الأسبوع 20 من الدوري المصري الممتاز
مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة، ربما تكون المباراة الثامنة للمدرب المصري عبد العزيز عبد الشافي منذ توليه مسئولية تدريب الأهلي المصري خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو إذا لم يتسلم المدرب الجديد الهولندي مارتن بول زمام الأمور، حيث لم يعلن حتي الآن إذا ما كان المدرب الهولندي مارتن بول سيقود النادي الأهلي أمام بتروجيت أم لا، كابتن زيزو تولي قيادة النادي الأهلي لاول مرة هذ الموسم في، سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب عبدالله السعيد، وتلي هذه المباراة عدة مباريات لم يخسر فيها المدرب المصري أي مباراة حتي الآن، حيث أمام الإتحاد السكندري فاز الأهلي المصريبهدف مقابل لاشئ، وأمام فريق إنبي فاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ وبعد ذلك فاز الأهلي في مباراة مثيرة علي فريق الزمالك بنتيجة (2-0) سجل الهدفين إيفونا وعمرو جمال،في مهمة نحو مشوار البطولة، وبعدها تعادل الأهلي في ثلاث مباريات متتالية حتي الآن، فتعادل أمام طلائع الجيش سلبيا، ثم تعادل إيجابيا بنتيجة (1-1) أمام غزل المحلة، ثم تعادل بنتيجة (2-2) أمام فريق إنبي في أخر مباراة مؤجلة له بالدوري المصري.

مباراة الأهلي القادمة أمام فريق بتروجيت ستلعب علي استاد بتروسبورت، الذي تقام عليه مباريات الأهلي هذا الموسم، وفي اليوم التالي الخميس الموافق 3 مارس 2016 ستقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي علي ملعب السلام أو استاد الإنتاج الحربي، وستكون مباراة الزمالك والإنتاج الحربي هي أحر مباريات الأسبوع الدوري العشرون في الدوري المصري الممتاز.مباراة الأهلي وبتروجيت في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام فريق بتروجيت في مباراة ينتظرها كل مؤيدي ومشجعي القميص الأحمر يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 مارس-2016، فمن المحتمل أن تكون الظهور الأول للمدرب الهولندي مارتن بول، فريق الأهلي المصري سيستضيف فريق بتروجيت ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسنكون معكم من خلال هذا المقال علي موقع مصر فايف بكل جديد عن مباراة الأهلي وبتروجيت حتي بعد نهايتها، المقال سيحتوي علي موعد مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار الأهلي وأخر أخبار فريق بتروجيت وكذلك نتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي جميع الأحادث التي وقعت في المباراة وكان لها تأثير مهم في مجريات اللقاء، فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي و بتروجيت والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمبارة وحكم المباراة، وكل ما تريدون معرفته من معلومات عن المباراة في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الــيوم  الأربعاء الموافق2-3-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز – الأسبوع 20
الـساعة  19:00 بتوقيت مصر (حرينتش+2)
الملعب استاد برج العرب
الحكم  محمد معروف
القنوات الناقلة – الحياة2
– أون تي في
– نايل سبورت
نتيجة مباراة الذهاب فاز الأهلي علي بتروجيت في الأسبوع الثالث بنتيجة (1-0)

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الدوري المصري

إنتهت مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم، بفوز النادي الأهلي علي فريق بتروجيت بهدفين مقابل لاشئ سجلهما لاعب خط وسط النادي الأهلي “عبدالله السعيد”، في الدقيقة 62، والدقيقة 66 من زمن المباراة، إليكم ملخص عن المباراة.

الدقيقة 2: تسديدة من مؤمن زكريا ولكن حارس بتروجيت :محمد الشناوي يتصدي”.

الدقيقة 6: ركلة حرة مباشرة بعد عرقلة أحمد فتحي لجيمس تيدي.

الدقيقة 11: تسلل محتسب علي لاعب الأهلي مؤمن زكريا.

الدقيقة 16: بطاقة صفراء علي أحمد جعفر.

الدقيقة 20: الأهلي يضغط في وسط الملعب محاولا تسجيل الهدف الأول.

الدقيقة 24: صبري رحيل يوزع ولكن الدفاع يخرجها.

الدقيقة 30: خروج سامح شوشة ونزول شريف علاء في تبديل أول لبتروجيت.

الدقيقة 35: تسديدة من أحمد جعفر، يخرجها أحمد عادل إلي ركنية.

الدقيقة 40: فريق بتروجيت بدء يستفيق في المباراة ويحاول تسجيل هدف أول.

الدقيقة 44: دقيقتين وقت بدل ضائع يعلنهما الحكم.

الدقيقة 47: إنتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبتروجيت بالتعادل السلبي.

بدء الشوط الثاني.

الدقيقة 50: بطاقة صفراء أولي للاعب الأهلي أحمد حجازي.

الدقيقة 53: خروج كريم طارق ونزول شيبو يعقوب.

الدقيقة 57: نزول عمرو جمال وخروج إيفونا.

الدقيقة 62: هدف أول للنادي الأهلي، سجله عبدالله السعيد من ضربة جزاء.

الدقيقة 66: هدف ثاني للنادي الأهلي، سجله عبدالله السعيد أيضا من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس.

الدقيقة 70: أحمد فتحي يوزع ولكن سهلة للحارس محمد الشناوي.

الدقيقة 76: تسديدة قوية من مؤمن زكريا ولكن خارج الملعب.

الدقيقة 79: خروج أحمد مجدي ونزول هشام أبو خليل.

الدقيقة 83: نزول وليد سليمان وخروج مؤمن زكريا.

الدقيقة 88: خروج رمضان صبحي ونزول أحمد الشيخ.

الدقيقة 90: ثلاث دقائق وقت بدل ضائع يحتسبها الحكم.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت، إنتهت مباراة الأهلي وبتروجيت بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ من جانب بتروجيت، سجل كلا الهدفين اللاعب عبدالله السعيد في الدقيقتين 62 و66 من زمن المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت، بفوز الأهلي اليوم علي بتروجيت باعد متصدر الدوري المصري النادي الأهلي الفارق بينه وبين الوصيف نادي الزمالك إلي ست نقاط مع إنتظار مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم، فالاهلي في الصدارة برصيد 44 نقطة والزمالك في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

إحصائيات مباراة الأهلي وبتروجيت

الأهلي المصري فاز في عدد أربعة عشر مباراة أمام فريق بتروجيت، حيث لم يتمكن فريق بتروجيت من الفوز أمام فريق الأهلي في أي مباراة ضمن 18 مباراة خاضها فريق بتروجيت أمام الأهلي منذ إنضمامه لبطولة الدوري المصري موسم (2006-2007)، ولكن تعادل فريق بتروجيت في أربع مباريات فقط.

الأهلي فاز في العديد المباريات أمام بتروجيت ولكن أكبر نتيجة شهدتها مواجهات الفريقين هي نتيجة (4-0)، وفاز الأهلي بهذه النتيجة ثلاث مرات أمام بتروجيت، المرة الأولي كانت موسم (2006-2007)، وسجل للنادي الأهلي في هذه المباراة كل من (محمد صديق وعماد متعب وفلافيو سجل هدفين)، الفوز الثاني بنتيجة (4-0) كان في موسم (2008-2009)، وسجل للنادي الأهلي في هذه المباراة كل من محمد أبو تريكة هدفين وهاني العجيزي هدفين، المباراة الثالثة التي فاز فيها النادي الأهلي بهذه النتيجة كانت في موسم (2013-2014)، وسجل للنادي الأهلي في هذه المباراة كل من رمضان صبحي هدفين وعمرو جمال هدف وسجل أحمد رؤوف.

مباراة الأهلي وبتروجيت السابقة في النصف الأول من الدوري المصري الممتاز، إنتهت بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لاشئ، سجل هدف الأهلي اللاعب متخصص هدافي الأهلي في الوقت بدل الضائع الوحيد عماد متعب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

مباراة الأهلي وبتروجيت، فريق بتروجيت يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثون نقطة من 19 مباراة خاضها هذا الموسم، فاز بتروجيت هذا الموسم في الدوري المصري بعدد ثماني مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر فس خمس مباريات.

تشكيل الأهلي الأساسي أمام بتروجيت اليوم

مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم، نقدم لكم التشكيل الأساسي لفريق الأهلي أمام فريق بتروجيت اليوم بعد الإعلان عنه من قبل النادي الأهلي، وقبل القليل من موعد بدء المباراة، حيث يلعب في حراسة المرمي أحمد عادل عبدالمنعم، وفي خط الدفاع (سعد الدين سمير-  أحمد حجازي – صبري رحيل – أحمد فتحي)، وفي خط الوسط (حسام غالي – حسام عاشور  – عبدالله السعيد – رمضان صبحي -مؤمن زكريا)، وفي الهجوم إيفونا، وسنقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي دقيقة بدقيقة.

أخبار الأهلي 2016

الأهلي يتصدر حاليا ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في خمس مباريات والخساراة في مباراتين فقط أمام كل من نادي مصر المقاصة وسموحة خلال الأسبوع الرابع والأسبوع الخامس من الدوري المصري.

لاعبا الأهلي عماد متعب ومحمد نجيب خارج قائمة وتشكيل الأهلي اليوم أمام بتروجيت علي استاد برج العرب بعد أن تم إستبعادهما للإصابة، عماد متعب أصيب في مران اليوم استعدادا للقاء بتروجيت، أمام المدافع محمد نجيب، فلم يشفي من الإصابة  التي لحقت به.

لاعب النادي الأهلي “رمضان صبحي” تعرض لإصابة في التدريبات الجماعية للفريق الأحممر اليوم الأثنين، وذلك بعد تدخل قوي في كرة مع عمرو السولية، ولم يحدد بعد مدي خطورة الإصابة، أما عن اللاعب الإيفواري ماليك إيفونا، فتدرب مع الفريق ولكن غادر المران بعد شعوره بالإجهاد الشديد، ولكن أكد طبيب الفريق خالد محمود أن اللاعب سيتعافي قريبا، وعالجه سريعا بوضع قدميه في الثلجK بينما غاب عن التدريبات الجماعية اللاعب مؤمن زكريا بسبب آلام شديدة في المعدة، ولكن الجهاز الطبي أ:د علي أن اللاعب سيتواجد في تدريبات يوم الغد الثلاثاء.

مران النادي الأهلي اليوم عودة جميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة المنتخب المصري الودية أمام بوركينا فاسو الماضية، كما شهد المران حضور المدرب العام الجديد، كابتن “أسامة عرابي”.

لاعب الأهلي المصري السابق “محمد أبو تريكة”، رحب كثير بتعاقد النادي الأهلي مع المدرب الهولندي مارتن بول، حيث قال أن تاريخ النادي الأهلي وبطولاته لا تسمح بتواجد مدرب صغير، ولكن المدرب الهولندي مدرب كبير يليق بالنادي الأهلي خصوصا مع خبرة المدرب الكبيرة في مجال التدريب.

قدم خمسة من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم إستقالتهم رسميا أمس في مقر وزارة الشباب والرياضة، الأعضاء هم نائب رئيس النادي الأهلي الدكتور “أحمد سعيد” وطاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوي وهشام العامري ومحمد جمال، وذلك بعد تأجيل النطق في حكم الطعن الذي قدمه مجلس إدارة النادي الأهلي ضد بطلان الإنتخابات وذلك إلي 27 مارس المقبل.

الأهلي المصري سيقدم مدربه الجديد الهولندي “مارتن بول”  إلي وسائل الإعلام من خلال مؤتمر صحفي سيقيمه النادي الأهلي غدا الثلاثاء، حيث كان مقرر تقديمه اليوم ولكن تأخر موعد وصول طائرة المدرب الهولندي.

مباراة الأهلي وبتروجيت، حيث سيكون مدرب الأهلي المصري عبدالعزيز عبدالشافي سيكون هو مدرب الفريق الأحمر خلال مباراة يوم الأربعاء القادم، وسيحل مكانه المدرب الهولندي مارتن بول كمدير فني للنادي الأهلي بعد ذلك.

النادي الأهلي أعلن عن موعد سفره إلي أنجولا لملاقاة نادي ريكرياتيفو دو ليبولو في الدور ال32 من بطولة دوري أبطال آفريقيا، حيث حدد كابتن زيزو يوم الأربعاء 9 مارس موعد لسفر فريق الأهلي إلي أنجولا.

 

لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري من موعد مباريات والقنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري و جميع نتائ المباريات لحظة بلحظة من هذا الرابط.

من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة تردد قناة نايل سبورت التي تعرض مباريات الدوري المصري، وتذيع برامج لتحليل المباريات قبل وبعد إنتهائها.

يمكنكم من خلال هذا الرابط معرفة تردد قناة أون تي في التي تعرض جميع مباريات الدوري المصري، وبرنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي.

يمكنكم توقع نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت في الأسفل بخانة التعليقات، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.