وفاة الشاعر خلف بن هذال العتيبي خبر غير صحيح
الشاعر خلف بن هذال

تحدث اليوم عدد مغردي تويتر عن أخبار جديدة بخصوص الشاعر المحبوب خلف بن هذال، حيث قد انتشرت الأخبار المتضاربة التي تحتاج للتأكيد منها أخبار تقول أن حالة بن هذال الصحية حرجة، وأخبار أخرى تقول أنه قد توفى منذ قليل، والحقيقة أن جميع الأخبار عن موت خلف بن هذال هي مجرد إشاعات غير صحيحة، وقد تداول المغردون اليوم بعض مقاطع فيديو لافضل قصائد الشاعر بن هذال داعين الله أن يرزقه البركة في العمر والصحة.

وقد جاءت أخبار اليوم غير المؤكدة بعد أخبار سابقة نشرتها أحد الحسابات على موقع تويتر، وقد قام فيما بعد أبناء خلف بن هذال بنفي هذه الأخبار بشكل نهائي بل أنها كذبوا الحساب الذي نشر هذه الأخبار، إلا أن هذه الأخبار عادت للظهور مجددا اليوم.

تحديث قديم للخبر
نفى أبناء الشاعر خلف بن هذال بنفسهم خبر وفاة والدهم وقالوا أنه بصحة جيدة إلا أنه بعد ذلك تداول مغردي تويتر رد فعل أبناء بن هذال بعد أن عرفوا هذا الخبر الكاذب، حيث قد ظهر في الصورة عدد من رسائل تويتر بين أحد الحسابات التي نشرت الخبر وأكدت أنها تواصلت مع أحد أبناء خلف التعيبي.

لذلك قام محمد خلف العتيبي بالتواصل مع هذا الحساب وسأله عن مصدر هذا الخبر، فرد عليه الحساب قائلا أنه تواصل مع أحد الأبناء ويدعى فيصل وهنا تدخل فيصل نجل خلف بن هذال بنفسه وقال أن هذا كذب ولم يتواصل معه أي شخص، وقد أثارت هذه الصورة سخرية الكثير من مغردي تويتر.

الصورة المتداولة على تويتر عن أبناء خلف بن هذال
الصورة المتداولة على تويتر عن أبناء خلف بن هذال

تداول اليوم عدد كبير من مغردي تويتر خبر عن وفاة الشاعر خلف بن هذال العتيبي، وقد قالوا أن الوفاة حدثت في المستشفى اليوم بعد معاناة كبيرة مع المرض، إلا أن الحقيقة غير ذلك تماما حيث قد قام أحد أبناء خلف بن هذال رسالة عبر تويتر يؤكد فيها أن حالة والدهم الصحية جيدة وأنها مازال على قيد الحياة، وأن كل الأخبار التي انتشرت حول وفاته غير صحيحة.

خبر وفاة خلف بن هذال انتشر اليوم على نطاق واسع في تويتر اليوم، وقد أكد المغردين صحة هذا الخبر وذلك حتى قام أبناء الشاعر بن هذال بنفي الخبر، ونشره في عدد كبير من الصحف السعودية ذات المصداقية للمواطن السعودي، بل أنهم أكدوا أنه خلف بن هذال بصحة جيدة.

يعتبر الشاعر خلف بن هذال العتيبي واحد من أهم شعراء الخليج، ومعروف جدا عند كل محبي الشعر في الوطن العربي كله، وقد لقبه محبيه بعدد من الألقاب منها شاعر الخليج وشاعر الوطن وشاعر الملوك، ويبلغ من العمر الآن 72 عاما، أما على تويتر فقد فرح الكثير من المغردين بعد نفي خبر وفاة بن هذال ودعوا الله أن يرزقه الصحة والبركة في العمر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحمد لله ان خبر وفاة بن هذال غير صحيح فانا احبه كثيرااا واتمنى من ناشري الاشاعات التوقف عن ذلك لانهم لا يعلموا مدى الضرر الذي يتسببوا فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.