مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم والقنوات الناقلة مجاناً
مباراة مصر وبوركينا فاسو

المنتخب المصري على موعد اليوم السبت مع مباراة ودية جديدة أمام منتخب بوركينا فاسو، وذلك خلال استعدادات المنتخب المصري التي يقوم بها من أجل تصفيات بطولة أمم أفريقيا، نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة مصر وبوركينا فاسو الودية، والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على التليفزيون المصري، وتفاصيل أخرى عن المباراة التي تُقام مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تأتي هذه المواجهة للمنتخب المصري هي الثانية قبل استعداداته للقاء الرسمي أمام نيجيريا في مستهل شهر مارس القادم، مواجهة فريق قوي مثل منتخب نيجيريا أجبر الجهاز الفني للمنتخب الوطني على القيام بمباراتان وديتان، أحدهما مباراة اليوم، وهي المباراة الودية الثانية للمنتخب المصري في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل الاستعداد للمواجهة القوية أمام نيجيريا في التصفيات، وضمان تقديم أداء يختلف عن الأعوام الماضية، التي فشل فيها المنتخب في الصعود إلى بطولة أمم أفريقيا منذ حصل على الثلاثية عام 2010.

من المنتظر أن يحضر مباراة المنتخب المصري اليوم أمام بوركينا فاسو 5000 مشجع مصري، ولذلك قرر الاتحاد المصري بالاستعانة بشركة فالكون للتأمين من أجل تأمين المباراة، من أجل أن تمر المباراة بسلام، وتظهر بمظر المنتخب المصري صاحب أكبر عدد بطولات أمم أفريقيا في القارة.

يطمع المنتخب المصري اليوم في تقديم أداء مختلف، والاستعانة بالمحترفين الأجانب، من أجل تقديم أداء يدعم الفريق أمام نيجيريا في مباراة التصفيات القادمة، وأيضا من أجل أن يرفع المنتخب المصري ترتيبه في الفيفا بين منتخبات العالم، بعد أن تدنى ترتيب المنتخب المصري مؤخرا.

يمكنك متابعة تفاصيل وإحصائيات أكثر عن مباراة مصر وبوركينا فاسو من هنــا.

أنباء تواردت الآن عن رفض الأمن حضور الجماهير لمباراة مصر وبوركينا فاسو لدواعي أمنية، وهو ما تسبب في صدمة للاتحاد المصري لكرة القدم، ولحين التأكد من الخبر سوف نخبركم بكل ما هو جديد عن المباراة.

موعد وتوقيت مباراة مصر وبوركينا فاسو الودية اليوم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع بوركينا فاسو عن موعد مباراة مصر الودية وبوركينا فاسو اليوم السبت 27/2/2016 كما يلي:

  • الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 7:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو الودية

يتم نقل مباراة المنتخب المصري مساء اليوم حصريا وبدون منافس على قناة نايل سبورت الرياضية المصرية على النايل سات.

توقع معنا نتيجة مباراة المنتخب المصري وبوركينا فاسو اليوم في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.