جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 أول امتحان لطلاب الثانوية العامة
محمد سعد

أعلنت وزارة التربية والتعليم في البلاد مساء الأمس عن موعد أطلاق الجدول الخاصة بالامتحانات الثانوية في البلاد لعام 2016، وذلك بعد أن أتم تجهيز الجدول لجميع المواد التدريسية في المرحلة الثانوية في البلاد، بعد عقد عدة اجتماعات بين اتحاد طلاب مصر ووزارة التربية والتعليم في البلاد من اجل اختيار الوقت المناسب لاختبارات الثانوية العامة لعام 2016 .

وصرح رئيس الإدارة المركزية للتعليم محمد سعد، أن تم افتتاح طلب استمارة التسجيل للثانوية العامة للعام الحالي عام 2016، واكد أن التسجيل سوف يستمر لمدة شهر كامل، وان أخر يوم لتسجيل الاستمارة الخاصة بطلاب الثانوية العامة حتى نهاية عطلة نصف العام .

وأعلنت الوزارة أن أول امتحان سوف يبدأ في شهر يونيو يوم الرابع من الشهر، وطالب الدكتور محمد سعد جميع الطلاب بضرورة الإسراع في تسجيل الاستمارة حتي يحصل كل طالب على حقوقه الكاملة في التسجيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو من الوزير محمد سعد عدم الامتحان للثانوية العامة فى شهر رمضان والله يا جماعة حرااااااااام اوووووووى حسو بينا يعنى مفيش غير الثانوية العامة اللى بتكون فى رمضان ارجوكم اخرو الامتحانات وكل طلاب المحافظة بيشكو من كده حسو بينا بقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.