سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى ..  سعر الدولار فى السوق السوداء الخميس 25/2/2016
سعر الدولار اليوم الثلاثاء

إرتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه فى السوق السوداء اليوم الخميس، رغم تشديدات البنك المركزي بعمل حملات مفاجئة على مكاتب الصرافة لمنع أى رفع لسعر الدولار مختلفا عن السعر الرسمي للدولار .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري .

سعر الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء الثلاثاء 15/3/2016 من هنا . 

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الخميس 10/3/2016 من هنا . 

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الثلاثاء 8/3/2016 من هنا .

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 28/2/2016 من هنا .

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء اليوم الجمعة 26/2/2016 من هنا .

 

وصل الدولار اليوم إلى 9،15 للشراء بينما وصل للبيع 9،25 وجاء ذلك بناء على مصدر مصرفي بأن سعر الدولار وصل لأعلي مستوياته، حيث اكد أن حاجة المستوردين الشديدة للدولار لسد إحتياجاتهم تجعلهم يلجأوا للسوق السوداء فى ظل عدم قدرة البنوك لتوفير العملة لهم .

في حين بلغ سعر الدولار الرسمي مقابل الجنيه إلي 7,83 قرش مع أخر عطاء للبنك المركزي والذي وصل اليوم إلي 38.8 مليون دولار .

وطالب عدد من الخبراء المصرفيين البنك المركزي بضرورة وضع أسعار تشجيعية للمصريين بالخارج من أجل تشجيعهم على توجيه الدولارات للبنوك المصرية يكون مختلفا عن السعر الرسمي، من أجل توفير الدولارات فى البنوك المصرية وإتاحة إمكانية قيام المستوردين بالحصول على الدولارات من البنوك بأسعار جيدة من أجل القضاء على السوق السوداء وحث مكاتب الصرافة على الإلتزام الكامل بسعر البنك الرسمي للدولار .

تحديث .

أكد وزير المالية المصرى أنه لاقلق من زيادة سعر الدولار، مؤكدا أن الجنيه المصرى سيتعافي والإقتصاد المصرى بخير وواعد .

تحديث .

أكد أحمد الزيني، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، أن سعر الدولار فى السوق السوداء إرتفع منذ قليل ليصل إلي 9,20 على حد قوله مؤكدا ان الدولار فى إرتفاع متواصل ومستمر على حد قوله وأن الزيادات وصلت إلي 17 قرش على حد قوله .

تحديث :

يترقب المصريين أزمة الدولار أمام الجنيه المصري فى ظل رغبة الكثيرين فى أن يكون سعر الدولار أمام الجنيه مناسب، بينما أكد محمد العريان، الخبير الإقتصادي أن الإقتصاد المصري بحاجة إلي نظرة شاملة من أجل التعامل معه بشكل جيد مؤكدا ضرورة تعظيم دور القطاع الخاص .

تحديث .

من المنتظر أن تتخذ الحكومة المصرية عدة إجراءات لضبط سوق الصرف الفترة القادمة وبشكل كبير وبالتعاون مع البنك المركزي من اجل دعم الصادرات وتقليل الواردات بشكل كبير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عندما تسمع السيسى وهو يتحدث اليوم. اقسم ب الله لبكون الدولار ب 30 واكثر ولن يكون هناك مصريين اصلا. وربنا يستر

    1. في الوقت الصعب ده مكاتب الصرافة بتشتغل شراء وبيع على زباينها الموثوق منها خوف من حملات البنك المركزي . اي مكتب هتسأله عن سعر الدولار هيقولك السعر الرسمي هتقوله طيب اشتري منك هيقولك مافيش

    1. حسب المنطقة ومكتب الصرافة حضرتك
      هذا سعر غير رسمي فطبيعى تجد تفاوت بين مكان واخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.