شاهد رسائل متداولة من الشرطة لزملائهم وللشعب المصري بعد واقعة دربكة (بالفيديوهات)
دربكة

بعد حالات الإعتداءات المتكررة في الفترة الأخيرة من عدد من أفراد الشرطة ضد الشعب المصري بمختلف فئاته، والتي كان آخرها قيام أمين شرطة بقتل سائق توكتوك في منطقة الدرب الأحمر يدعى محمد عادل أو الشهير بدربكة، وثورة الأهالي العارمة وقيامهم بمحاصرة مديرية أمن القاهرة، وقيام القيادات الأمنية بالتدخل وصرف الأهالي ووعدهم بمحاكمة أمين الشرطة.

في ظل كل ما سبق إنتشرت بعض فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي من ضباط شرطة موجهة للشعب المصري ولجهاز الشرطة بشكل عام، وإحدى هذه الفيديوهات لنقيب يسمى النقيب ماجد وهو أدمن صفحة أمناء الشرطة كما قيل عنه، ويظهر في الفيديو وهو يستنكر ما حدث ويؤكد للشعب أنه هذه حالات فردية وأن الشرطة تعمل لحماية المواطن لا لقتله، مؤكداً لأن هناك من يريد الإيقاع بين الشعب والشرطة لتصبح حرباً أهلية.

بينما إنتشر فيديو لرائد شرطة يتحدث أيضاً عن هذه القضية، مؤكداً أن الوزارة لن تسكت وأنها الآن تعمل بشكل مكثف على التحقيق في هذا الأمر وأكد، رفض كل جهاز الشرطة لتصرفات أمين الشرطة وأن ما فعله لا يرضي أي أحد ووجه رسالة لزملاؤه بأنهم لا بد وألا يسيئوا للجهاز بتصرفاتهم الفردية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يروح يرد علي زميله اللي كان واقف قدام قسم الدرب الاحمر . نقيب برده دفعته . ياراجل الواحد بيظخل يعمل محضر اللي بيكتبه امين الشرطة بخمسين جنيه تظبطه . امين الشرطة الجاهل اللي ماعهوش شهاده ممكن يضيع مستقبل خربج جامعه اهله ربوا وصرفوا عليه . انت بتقول ايه اقلك حاجه لمؤخذه في الكلام هو الواحد لما بجي يمسح السلم ببيسمحوا من فوق لتحت ولا مت تحت لفوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.