مفاجأة سارة لجميع المواطنين .. وزارة التموين يعلن مفاجأة حول صرف السلع التموينية لشهر فبراير
وزير التموين يقرر مد صرف السلع التموينية لشهر فبراير الجاري

يتابع المواطنين في جمهورية مصر العربية تصريحات وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي لما لها أهمية في الجانب تمويني الخاص بالمواطنين وذلك فيما يخص السلع التموينية، حيث صرح الوزير في بشرى سارة لكل المواطنين عن مد موعد صرف السلع التموينية لشهر فبراير الجاري حتى شهر مارس المقبل.

ويعود هذا القرار بسبب جميع المواطنين المتعثرين في الحصول على السلع نتيجة الاكتظاظ في المحلات التموينية المنتشرة في مختلف مناطق الجمهورية، يذكر أن نسبة كبيرة من المواطنين تضررت في الأيام الماضية بسبب عدم مقدرتها الحصول على السلع المخصصة لها.

وأشارت الوزارة أن الازدحام وكثرة المواطنين حال دون حصول ما نسبته 25% من المواطنين على السلع، حيث تقدم بعضهم بشكاوي الى الوزارة التي سرعان ما استجابة وقررت مد موعد الصرف، حيث صرحت الوزارة أن عدد المواطنين الحاصلين على السلع التموينية المخصصة لهم خلال الشهر الحالي وصل الى أربعة عشر مليون مواطن وسبعمائة ألف أسرة مصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت تلقي نظره علي اسوان والبتحديد مدينه كلابشه مفيش زيت شهر ممكن يخدو والتاني لا

  2. بصراحة عيب كدة . بصراحة مع احترامى للشخص و لكن ما ينفعش وزير و مش فاهم حاجة . هاتو ناس بتفهم و كفاية خراب دة رجل مش فاهم و مفتكر الناس اللى بيعمل لهم وجبات غلابة . بالعكس هات واحد منهم و قول لة عندى شغل لك و شوف هيطلب كم . وجبات اية بس دى و الله انا باحس انة اهطل و عامل زى اللى كانبيحلف بالطلاق الميزانية فيها فائض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.