آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 19 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 19 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 19 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الداخلية، انتهاء وزارة الداخلية من استعدادات تأمين مؤتمر الاستثمار في أفريقيا، توجه رئيس مجلس الوزراء إلى شرم الشيخ.

انتهاء تلقي طلبات التحويل من القاهرة الجديدة لبدر الأحد القادم، التعاقد على تنفيذ مشروع القطار السريع مع شركات إسبانية، تشكيل اللجنة الرئيسية لامتحانات شهادة الثانوية العامة.

افتتاح عدد من المشروعات التنموية بحلايب وشلاتين اليوم، افتتاح رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار في أفريقيا غدا، بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد القادم، عبور 273 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 19 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 19 فبراير 2016

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الداخلية

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، كما أكد رئيس الجمهورية خلال اللقاء على ضرورة عرض تشريعات الأمن الجديدة على مجلس النواب خلال خمسة عشر يوما.

انتهاء وزارة الداخلية من استعدادات تأمين مؤتمر الاستثمار في أفريقيا

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن توفير أربعة وأربعين سيارة إسعاف؛ لتأمين مؤتمر الاستثمار في أفريقيا 2016 بمدينة شرم الشيخ، كما انتهت وزارة الداخلية من الاستعدادات الخاصة بتأمين المؤتمر.

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى شرم الشيخ

توجه اليوم كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الصناعة المهندس طارق قابيل ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إلى شرم الشيخ؛ وذلك للمشاركة في مؤتمر الاستثمار في أفريقيا 2016.

انتهاء تلقي طلبات التحويل من القاهرة الجديدة لبدر  الأحد القادم

صرح رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق المهندس صلاح حسن عن الانتهاء من تلقي طلبات المواطنين الراغبين في التحويل من مدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر يوم الأحد القادم.

التعاقد على تنفيذ مشروع القطار السريع مع شركات إسبانية

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن التعاقد على تنفيذ الأعمال الخاصة بمراحل مشروع القطار السريع الثلاث مع اتحاد شركات من دولة إسبانيا.

تشكيل اللجنة الرئيسية لامتحانات شهادة الثانوية العامة

صرح رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني محمد سعد عن الانتهاء من تشكيل اللجنة الرئيسية الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العامة خلال ثلاثين يوما.

افتتاح عدد من المشروعات التنموية بحلايب وشلاتين اليوم

يفتتح اليوم الجمعة كل من وزير الأوقاف ووزير البيئة ووزير الآثار ومحافظ أسوان عدد من المشروعات التنموية بحلايب وشلاتين في محافظة أسوان.

افتتاح رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار في أفريقيا غدا

يفتتح يوم غد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مؤتمر الاستثمار في أفريقيا، والتي تنظمه جمهورية مصر العربية بشرم الشيخ، كما تفقد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار الخدمات الأمنية بشرم الشيخ؛ وذلك للاطمئنان على الاستعدادات الأمنية قبل انطلاق المؤتمر.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد القادم

صرح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين عن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال يوم الأحد القادم على أن تستمر الحملة حتى يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

عبور 273 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وثلاث وسبعين سفينة بإجمالي حمولة 15.9 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.07 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 311390.83 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 311.4.

طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة، والصغرى 17 درجة.