“الأرصاد الجوية” تحذر المواطنين وتعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة.. فيديو
حالة الطقس غدا الاثنين 9 فبراير 2016

شعر المواطنون اليوم الإثنين 15 فبراير، من إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، بعد فترة من عدم الإستقرار شهدتها مصر في الأيام الماضية، الأمر الذي جعل المواطنين، يشعرون بنسائم فصل الصيف، بل ذهب البعض، لتخفيف بعض الملابس، وهو الأمر الذي حذرت من هيئة الارصاد الجوية المواطنين.

وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من توخي الحذر من تخفيف الملابس، بالرغم من إعترافها بإرتفاع درجات الحرارة، على لسان، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية “وحيد سعودي”، خلال مداخلة هاتفية برنامج “ستوديو الأخبار”، المذاع عبر فضائية ten، بأنه من المتوقع، أن تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، خلال الأيام القادمة، وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

إلا أنه أكد على إنتهاء هذه الموجة  السبت المقبل، مؤكداً على إنخفاض في درجات الحرارة بعد انكسار هذه الموجة، مع حدوث تقلبات جوية حادة، وعودة الأمور إلى وضعها الطبيعي قبل ارتفاع درجات الحرارة.

وكان “سعودي” قد صرح بأن درجات الحراراة أعلى من معدلها الطبيعي بحوالي 10 درجات مئوية، وهو الامر الذي ربما يخدع المواطنين، بإنتهاء فصل الشتاء وبرودة الجو، مناشداً المواطنيين، بارتداء الملابس الثقيلة قدر الإمكان، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل.

 

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء 16 فبراير، على أبرز مدن الجمهورية: القاهرة الصغرى  16 والكبرى   29  ، الإسكندرية الصغرى  12  والكبرى  28   ، الدلتا الصغرى   16   الكبرى   29     ، الصعيد الصغرى   10     الكبرى 32  .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.