تشكيلة وموعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الاثنين 15/2/2016 دوري عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة

تشكيلة وموعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الاثنين 15/2/2016 دوري عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة
مباراة الاهلى والنصر

تنطلق اليوم الاثنين في إطار الأسبوع السابع عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز دوري عبد اللطيف جميل مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين الوصيف فريق الأهلي السعودي وفريق النصر على أرضية استاد الملك فهد الدولي في إطار مباراة الإياب بعد أن تمكن في مباراة الذهاب فريق الأهلي من تحقيق الفوز على النصر بأربعة أهداف لهدفين والظفر بثلاثة نقاط، ويسعى فريق الأهلي لتكرار سيناريو مباراة الذهاب .

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثاني في لائحة ترتيب الدوري السعودي الممتاز ويمتلك في رصيد نقاطه ثمانية وثلاثون نقطة تمكن من جمعهم من الفوز بأحدي عشر مباراة والتعادل في خمسة مباريات ولم يتمكن فريق من فرق الدوري بالفوز على فريق الأهلي في مرحلة الذهاب من الدوري .

ويحتل فريق النصر المركز  السادس على لائحة ترتيب الدوري السعودي الممتاز، ويمتلك في رصيد نقاطه اثنان وعشرون نقطة تمكن من حصدهم من الفوز بخمسة مباريات والتعادل في سبعة مباريات والخسارة بأربع مباريات وسوف يسعى فريق النصر لتحقيق مفاجأة للوصيف والظفر بنقاط المباراة .

موعد مباراة الأهلي والنصر

الساعة 20:40 بتوقيت السعودية

الساعة 19:40 بتوقيت مصر

الساعة 19:40 بتوقيت فلسطين

الساعة 19:40 بتوقيت الأردن

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر

mbc pro sports 1

تشكيلة فريق الاهلى : ياسر المسيليم – محمد آل فتيل – أسامة هوساوي – علي الزبيدي – منصور الحربي – تيسير الجاسم – وليد باخشوين – سلمان المؤشر – فيتفاتزيدس – حسين المقهوي – عمر السومة.

 

تشكيلة فريق النصر : عبد الله العنزي – شايع شراحيلي – محمد حسين – عمر هوساوي – حسين عبد الغني – إبراهيم غالب – عوض خميس – أدريان ميرزيفسكي – ماركينيوس – موديبو مايجا – محمد السهلاوي.