مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم السبت 13-2-2016 والقنوات الناقلة .. شاهد االنتيجة
الاهلي وطلائع الجيش

يلتقي نادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من  تحقيق الفريق لإنتصار هام على  غريمه التقليدي نادي الزمالك في قمة مباريات الكرة المصرية بهدفين مقابل لا شئ.

وكان أتحاد كرة القدم المصرية قد قام بتأجيل موعد مباراة فريقي الأهلي والجيش لتكون في الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة بدلاً من  الساعة السابعة و45 دقيقة كما  كان مقرراً لها، وذلك بناءاً على طلب من مديرية أمن السويس.

ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري المصري، ويأمل في مواصلة النتائج الإيجابية  في الفترة المقبلة من أجل الحفاظ علي الصدارة ومن ثم أستعادة لقب الدوري الذي غاب عن النادي في الموسم الماضي للغريم التقليدي نادي الزمالك.

وحذر المدير الفني للنادي الأهلي كابتن عبد العزيز عبد الشافي لاعبي الفريق من التهاون والثقة الزائدة عن الحد بعد الفوز على الزمالك في الجولة الماضية، مشدداً على أهمية اللعب بجدية للحصول على نقاط اللقاء الثلاثة من أجل الأبتعاد أكثر في المقدمة وأتساع الفارق لأكثر من سبع نقاط بينه وبين الوصيف.

 

تشكيلة مباراة الاهلي وطلائع الجيش

شهدت قائمه الادي الأهلي التي تستعد لمباراه الجيش السبت خروج أحمد فتحي وحسام عاشور للأصابه، مع أستمرار أستبعاد عماد متعب، ونجيب وأحمد الشيخ، فيما كانت المفاجأه تواجد عمرو السوليه ضمن القائمه وإليكم قائمه الفريق كامله.
حراسة المرمى: شريف اكرامى، أحمد عادل، مسعد عوض.
خط الدفاع: حسين السيد وباسم وسعد سمير  ورامى رببعة و وأحمد حجازى وصبرى رحيل ومحمد هانى وباسم على
خط الوسط:  وصالح جمعة وعبد الله السعيد وعمرو السولية ورمضان صبحى حسام غالى ومؤمن زكريا.
خط الهجوم:  وعمرو جمال جون انطوى.

شهدت القائمة خروج  حسام عاشور وأحمد فتحى للإصابة، بينما تم استبعاد عماد متعب ومحمد نجيب وأحمد الشيخ لأسباب فنية بجانب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش

وإليكم أهم  القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم السبت 13/2/2016 وتردداتها على النايل سات، حيث ستنقل المباراه على قناه الحياه الثانيه وقناه النيل للرياضه، وقناه أون تي في

توقيت مباراة الاهلي وطلائع الجيش

يشهد ستاد السويس الدولي لقاء الاهلي وطلائع الجيش يوم السبت الموافق الرابع عشر من فبراير لعام 2016 وذلك في الساعه الخامسه مساءاً بتوقيت القاهره، الساعه السادسه مساءا بتوقيت مكه المكرمه، الساعه الثالثه عصراً بالتوقيت العالمي  جرينتش.

.   .أنتهت نتيجة اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين شكرا لمتابعتكم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.