بطاقة مباراة الأهلي وطلائع الجيش غداً السبت 13\2\2016

بطاقة مباراة الأهلي وطلائع الجيش غداً السبت 13\2\2016
مباراة الأهلي وطلائع الجيش

مباراة الأهلي وطلائع الجيش الأسبوع السابع عشر لبطولة الدوري المصري اليوم السبت 13\1\2016، ننشر لمحبي وعشاق النادي الأهلي في كل مكان، أخر أخبار استعداد الفريق للمباراة القادمة التي ستجمع النادي الأهلي وطلائع الجيش في أولي مباريات الدور الثاني للنادي الأهلي، كما نوافيكم بموعد المباراة والقنوات الناقلة وأخبار النادي الأهلي اليوم.

يواصل النادي الأهلي تدريباته تحت قيادة الساحر الجديد الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو” أستعداد للمباراة التي ستجمعه بقاهر الزمالك فريق طلائع الجيش الذي استطاع الفوز علي نادي الزمالك بنتيجة 3\2 في مباراة كانت مثيرة، هذا وقد أمر الكابتن زيزو لعبي النادي الأهلي بغلق صفحة الفوز علي الزمالك والتركيز في مباريات الدور الثاني والمواجهة المنتظرة والصعبة للفريق أمام فريق الطلائع الذي يتولي تدريبه الكابتن طارق يحي.

هذا وقد  صرح بعض نجوم الأهلي عن صعوبة مباراة طلائع الجيش، فقد أكد نجم النادي الأهلي أحمد فتحي أن مباراة طلائع الجيش صعبة للغاية ولا تقل أهمية لدينا عن مباراة الزمالك وأنها مباراة خارج الحسابات، ويجب علينا احترام المنافس لفوز بنتيجة المباراة والمحافظة علي فارق ال7 نقاط.

ومن المتوقع أن يتأثر وسط النادي الأهلي بغياب مسمار خط الوسط حسام عاشور للإصابة بالعضلة الضمة خلال مباراة الزمالك، ومن المنتظر أن يبدأ صالح جمعة اللقاء بجوار حسام غالي لعدم جاهزية عمرو السولية الذي لم يتأقلم مع الفريق بعد، ومن الممكن أن يدفع به كابتن زيزو في بعض الدقائق من المباراة.

ترتيب ومشوار الأهلي وطلائع الجيش ببطولة الدوري المصري 2016

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 38 نقطة يتصدر بها الدوري المصري، وخاض النادي الأهلي خلال مشواره بالبطولة 16 مباراة فاز في 12 وتعادل في 2 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 28 هدف واستقبلت شباكه 10 أهداف.

أما فريق طلائع الجيش فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر بترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة 16 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 4 وتعادل 8 وهزم في 4 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 23 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف.

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي لمباراة طلائع الجيش اليوم

حراسي المرمي: شريف أكرامي.

خط الدفاع: أحمد حجازي _ رامي رابيعة _ احمد فتحي _ صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي _ صالح جمعة _ عبد الله السعيد _ رمضان صبحي _ ايفونا _ عمرو جمال.

توقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم السبت 13\2\2016

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالأسبوع السابع عشر لبطولة الدوري المصري، اليوم السبت 13\2\2016، وذلك في الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

  • الساعة: 17 بتوقيت القاهرة وفلسطين.
  • الساعة: 18 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة: 16 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 19 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم السبت عبر هذه القنوات:

  • قناة ONtv.
  • قناة النيل الرياضية.
  •  قناة الحياة 2.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الأهلي _ طلائع الجيش.

المناسبة: بطولة الدوري المصري 2016.

الأسبوع: السابع عشر ” المباراة الأولي للدور الثاني”.

المضيف: طلائع الجيش.

الملعب: الدفاع الجوي.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

التاريخ: اليوم السبت 13\2\2016.

التوقيت: الساعة:15 بتوقيت مصر.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بالدوري الإسباني 2016اليوم السبت 13\2\2016 .. والقنوات الناقلة.. أخبار الريال اليوم.

موعد مباراة الأرسنال وليستر سيتي الأحد 14\2\2016 بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة .. أخبار محمد النني.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني الأحد 14\2\2016 والقنوات الناقلة .. أخبار برشلونة اليوم.