نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2015-2016 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2015-2016 برقم الجلوس

تحديث: الأربعاء 10 فبراير “ظهرت الآن نتيجة الإعدادية بالغربية”

ينشر “مصر فايف” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بعد أن اعتمدها اللواء “احمد ضيف صقر” محافظ الغربية، بنسبة نجاح مرتفعة بلغت الـ 72.38%، حيث انتهت مديريات التربية والتعليم بالغربية من أعمال التصحيح والمراجعة كما أكدت وكيلة الوزارة بالمحافظة “فريدة مجاهد”.

جدير الذكر أن نتيجة الإعدادية بالترم الأول ليس بها نجاح أو رسوب، إذ يتم إحتساب نسبة الرسوب والنجاح إجمالياً فى الترم الثانى.

وفى السياق ذاته، أكد السيد المحافظ على أن الفقرة الثانية من امتحان الهندسة قد تم توزيع درجاتها على باقى الأسئلة، نظراً لكثرة الشكاوى مناه والتى أدت إلى عدم احتسابها حفاظاً على مصلحة الطلبة.

أضغط هنا لمعرفة نتيجتك فى الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادى بمحافظة الغربية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالى 2015-2016، والتى يستعد السيد المحافظ “أحمد ضيف صقر” فى خلال الساعات القليلة المقبلة لإعتماد نتيجتها، ومن ثم تظهر على الموقع الرسمي للمحافظة ليتمكن الطلبة وأولياء الأمور من معرفة النتيجة.

النتيجة تشمل كافة مديريات الغربية التعليمية، لإدارات غرب وشرق طنطا والمحلة وكفر الزيات وقطور وبسيون، وتعد إعدادية الغربية أكثر الشهادات تأخراً فى الظهور، لذا نوجه عناية أولياء الأمور إلا أنه لا داعى للقلق من عدم ظهورها حتى الآن، وسيتم رفع الرابط على الموقع فى خلال ساعات.

وحتى هذا الحين يمكنكم متابعة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية من الرابط التالى:-

الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية