القوات المسلحة تكشف سر “السجادة الحمراء” بموكب السيسى والسجادة تحرج السيسى!
السجادة الحمراء بموكب السيسي

أشار العميد إيهاب القهوجي نائب مدير إدارة الشئون المعنوية علي إنتقادات مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بشأن ” السجادة الحمراء ” خلال موكب رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، أمس، وهو بمدينة 6 أكتوبر.

وذكر قهوجي بشأن السجادة الحمراء وذلك خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي عمر أديب علي فضائية “اليوم”، أمس الإحد، أن السجداة الحمرء عبارة عن قماش خفيف، وتستخدم منذ أزيد من 3 سنوات، واستخدمت في الكثير من إحتفلات الدولة، وتوضع للتزيين وتعطي إنطباع جيد أمام العالم، حيث يتم رفعها ووضعها في إحتفال أخر.

وأضاف النائب أن السجادة ليست مكلفة بل تم إستخدامها مسبقاً وسيتم إستخدامها في الحفلات القادمة، مؤكداً أن السجادة استخدمت في حفل إفتتاح قناة السويس الجديدة، وكل المشروعات التي ستشرف الدولة عليها.

وأضاف قائلاً : أننا نريد أن نعطي إنطباع جيد عن بلدنا مصر، ونسير في الإتجاه السليم، ونعطي مقداراً من البهجة، وأن شعبنا وقواتنا المسلحة قادرين علي التنظيم التام بين أي شئ يروق بتقدم دولتنا مصر.

هذا وقد غضب نشطاء فيس بوك من السجادة الحمراء بسبب التكاليف التي تحملتها الدولة من أجل الظهور بالشكل المبالغ فيه، وقدروا تكلفة السجادة فهي تزيد عن مليون جنيه، حيث إن المسافة التي فرشت السجادة عليها 4 كيلو متر.

بالإضافة لذلك طالب الإعلامي يوسف الحسيني بمعاقبة المسؤولين الذين وضعوا الرئيس في موقف محرج أمام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وأضاف أنه كان يجب عليكم بجلب “بطاطين” لتدفئة المواطنين من البرد الشديد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.