ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 7-2-2016 في الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 7-2-2016 في الدوري الإسباني
مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وليفانتي في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يلتقي فريق برشلونة مع فريق ليفانتي غدا الأحد الموافق 7-2-2016 ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الإسباني الدرجة الأولي، وسنكون معكم من خلال هذا المقال علي موقع مصر فايف بتحديث مستمر للمباراة حتي بعد نهاية المباراة، من خلال عرض موعد مباراة برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار برشلونة وكذلك نتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي الأحداث الهامة في لقاء الغد، فتابعونا.

مباراة برشلونة القادمة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني غدا الأحد ستقام علي ملعب “سيونات دي فالنسيا”، الملعب الأساسي لفريق ليفانتي، وستنقل عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، في نفس الجولة سيقابل نادي ريال مدريد فريق غرناطة علي ملعب “نويفو لويس” معقل فريق غرناطة.

مباراة برشلونة وليفانتي ستكون المباراة رقم 100 بالنسبة للويس إنريكي منذ توليه تدريب نادي برشلونة الموسم الماضي، لويس إنريكي يمتلك أفضل معدل فوز في الفترة الأخير، حيث فاز بنسبة 80 من المباريات، برشلونة لعب 99 مباراة وفاز في 79 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر في 9 مباريات فقط، بالمقارنة مع حقبة جوارديولا في 100 مباراة، فالبرسا فاز حينها في 71 مباراة، وتعادل في 19 مباراة وخسر في 10 مباريات.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة للمباراة وحكم المباراة وكذلك بعض المعلومات المهمة عن المباراة من خلال الجدول التالي.

الــيوم الأحد الموافق 7-2-2016
الـبطولة الدوري الإسباني – الأسبوع 23
الـساعة  13:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب  ملعب “سيونات دي فالنسيا”
الحكم بيريز مونيرو خيسوس
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق  حماد العنزي
نتيجة مباراة الذهاب فاز البرسا في الأسبوع 4 بنتيجة (4-1)
ترتيب الفريقين – برشلونة في صدارة الترتيب 
– ليفانتي في المركز الأخير

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم

يبدأ اللقاء بصافرة الحكم الإسباني مونتيرو في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة وإليكم الملخص.
الدقيقة الثانية، عرضية من ميسي يستلمها سواريز ويمرر لإنييستا ولكن يضعها فوق العارضة
الدقيقةالثالثة، هدف أول لبرشلونة، ولكن الحكم يحتسبه تسلل.
الدقيقة الخامسة، تمريرات بين نيمار وميسي، ويسدد الأخير ولكن الدفاع يتصدي.
الدقيقة 8، تسديدة من سواريز ولكن الدفاع يشتتها.
الدقيقة 11، ركنية لفريق ليفانتي ولكن يخرجها دفاع البرسا لرمية تماس.
الدقيقة 15، تمريرات بينية بين وسط البرسا روبيرتو وهجوم البرسا لويس سواريز.
الدقيقة 18، تمريرة من إنييستا لنيمار ويسدد الأخير ولكن الحارس مورينو يتصدي.
الدقيقة 21، هدف أول للبرشلونة.
الهدف جاء عن طريق نافارو بالخطأ في مرماه بعد عرضية مثالية من ألبا.
الدقيقة 24، بطاقة صفراء أولي علي فضال لاعب ليفانتي.
الدقيقة 27، عرضية نموذجية من ميسي إلي نيمار ولكن دفاع ليفانتي يتدخل ويخرجها.
الدقيقة 30، بطاقة صفراء علي بيكيه بعد لمس الكرة بيده، وبذلك سيغيب عن المباراة القادمة.
القيقة 32، إنفراد ليرما لاعب ليفانتي بحارس البرسا برافو ولكن يضعها ليرما بجانب القائم.
الدقيقة 35، عرضية أخري من روسي أنشط لاعبي ليفانتي ولكن الدفاع يتصدي.
الدقيقة 38، جول أخر ضائئع من أصحاب الأرض بعد مرتدة يقودها ديفيرسون ولكن يضعها بجانب القائم.
الدقيقة 41، ركلة حرة لنيمار بعد عرقلة من سيماو في وسط الملعب.
الدقيقة 44، تسديدة من ديفيرسون علي مرمي برشلونة ولكن بعيدة جدا عن الحارس.
الدقيقة 45، ينهي الحكم الشوك الأول
إنتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشئ سجله المدافع نافارو بالخطأ في مرماه.
بداية الشوط الثاني.
الدقيقة 48، تمريرات بين سواريز وميسي أمام دفاع ليفانتي ويسدد الأخير ولكن في يد الحارس.
الدقيقة 52، تمريرات بين نيمار وإنييستا ولكن يقطع ليرما الكرة.
الدقيقة 55، نيمار يقدم عرض رائع بالكرة، ويمرر لآلبا.
الدقيقة 58، بطاقة صفراء علي نافارو من جانب ليفانتي.
الدقيقة 62، عرضية من ميسي يسددها شواريز بالرأس وتصطدم بالقائم اليسر.
الدقيقة 65، بطاقة صفراء علي داني ألفيش بعد تدخل علي ديفيرسون.
الدقيقة 69، بطاقة صفراء علي ليرما.
الدقيقة 70، تبديل أول لبرشلونة بدخول بوسكيتس وخروج راكيتيتش.
الدقيقة 72، تسديدة من ميسي في دفاع ليفانتي بعد تمريرة من سواريز.
الدقيقة 75، تبديل للبرسا بخروج ألفيش ودخول فيدال.
الدقيقة 77، تبديل أول ليفانتي بخروج فيرزا ودخول كورو.
الدقيقة 80، كرات متناقلة بين ميسي وسواريز بحثا عن هدف ثاني.
الدقيقة 83، بطاقة صفراء أخر علي لاعب ليفانتي إيفان.
الدقيقة 85، دفاع ليفانتي يمنع لاعبو البرسا من الدخول في عمق منطقة الجزاء.
الدقيقة 89،بطاقة صفراء علي بوسكيتس.
الدقيقة 90، دقيقتين وقت بدل ضائع يحتسبهم الحكم.
الدقيقة 91، البرسا يسجل الهدف الثاني
الهدف الثاني عن طريق لويس سواريز بعد تمريرة رائعة من ميسي.
إنتهي الشوط الثاني، وإنتهت المباراة بفوز برشلونة علي ليفانتي بهدفين مقابل لاشئ، سجل الهداف نافارو بالخطأ في مرماه ولويس سواريز.

إحصائيات مباراة برشلونة وليفانتي

برشلونة خاض 21 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ومؤجل له مباراة أمام سبورتينج خيخون، فاز في 16 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين، المباراة الأولي كانت أمام سيلتا فيجو في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني وخسر فيها بنتيجة (4-1)، المباراة الثانية كانت أمام إشبيلية في الأسبوع السابع من البطولة وخسر فيها بنتيجة (2-1).

ليفانتي خاض 22 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني، فاز في أربع مباريات وتعادل في خمس مباريات، وخسر في 13 مباراة، الأندية التي فاز أمامها ليفانتي هذا الموسم هي فياريال في الأسبوع السابع بنتيجة (1-0)، وسبورتينج خيخون في الأسبوع 13 بثلاثية نظيفة، ورايو فاليكانو في الأسبوع 19 وفاز بنتيجة (2-1)، ولاس بالماس في الأسبوع 21 بنتيجة (3-2).

برشلونة لاقي فريق ليفانتي في 21 مباراة تاريخية، فاز البلوجرانا في 16 مباراة فاز فريق ليفانتي في مباراة وحيدة، وكان التعادل حاضرا في أربع مباريات، ليسجل برشلونة خلال هذه المباريات عدد 67 هدف داخل شباك ليفانتي، بينما سجل ليفانتي 23 هدف في شباك برشلونة.

برشلونة خسر مباراة واحدة فقط خلال أخر 21 مواجهة له مع فريق ليفانتي في مختلف المسابقات.

لويس سواريز سجل تسعة أهداف في أخر خمس مشاركات له مع برشلونة في جميع المسابقات.

مباراة برشلونة وليفانتي السابقة في الدوري الإسباني(مباراة الذهاب)، فاز فيها برشلونة برباعية مقابل هدف وحيد لنادي ليفانتي، سجل أهداف البلوجرانا كل من بارترا ونيمار وسجل ميسي هدفين، بينما سجل هدف ليفانتي الوحيد اللاعب فيكتور كاساديسوس.

أكبر فوز لفريق برشلونة علي ليفانتي كان في أغسطس 2013 ببطولة الدوري الإسباني، وفاز برشلونة في هذه المباراة بسباعية نظيفة، سجل أهداف البرسا كل من ليونيل ميسي (هدفين)، بيدرو رودرجيز (هدفين)، تشافي وألفيش وأليكسيس سانشيز.

أخر فوز لفريق ليفانتي علي فريق برشلونة كان في يناير 2004، في مباراة ذهاب المرحلة الرابعة من بطولة كأس ملك إسبانيا، وفاز حينها فريق ليفانتي بهدف مقابل لاشئ، سجل هدف ليفانتي الوحيد اللاعب ألبرتو ريفير، وفاز برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة (3-1) وتأهل للدور التالي

تشكيل برشلونة الأساسي أمام ليفانتي

نقدم لكم التشكيل الأساسي لفريق برشلونة أمام ليفانتي، وإليكم التشكيل الأساسي.

المدرب: لويس إنريكي

حراسة المرمي: برافو

الدفاع: بيكيه – ماسكيرانو – ألبا – ألفيش

الوسط : بوسكيتس – إنييستا – سيرجيو روبيرتو

الهجوم: ليونيل ميسي – نيمار -سواريز

ينافس برشلونة حاليا في بطولة الدوري الإسباني كل من أتلتيكو مدريد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي ريال مدريد كثالث الترتيب برصيد 47 نقطة من 22 مباراة، ويدخل فريق فياريال المنافسة في المركز الرابع برصيد 44 نقطة من 22 مباراة خاضها هذا الموسم.

أخر أخبار برشلونة 2016

برشلونة فاز في مباراته السابقة بالدوري الإسباني (الأسبوع 22) أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-1)، لينتزع منه صدارة ترتيب الدوري الإسباني، سجل أهداف البلوجرانا كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز، هدف أتلتيكو مدريد سجله كوكي.

أكد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأول وصاحب الكرة الذهبية لعام 2015 في مقابلة صحفية معه، أن نيته أصبحت تتركز حاليا علي الفوز بالثلاثية مجددا (الدوري الإسباني – دوري أبطال آوروبا – كأس ملك إسبانيا)، وفي وقته الحالي سيحاول نسيان أمر فوزه بالكرة الذهبية والتركيز علي تحقيق المزيد من الإنجازات.

برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من 21 مباراة سيلاقي ليفانتي متذيل الترتيب، نادي ليفانتي في المركز الأخير من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 22 مباراة، لذلك هي مباراة بين صاحب الصدارة ومتذيل الترتيب.

برشلونة ينافس حاليا في ثلاث بطولات، الأولي الدوري الإسباني، والفريق متصدر الدوري حاليا، البطولة الثانية دوري أبطال آوروبا، وسيلاقي برشلونة فريق آرسنال الإنجليزي في مباراة ذهاب الدور 16، البطولة الثالثة كأس ملك إسبانيا، ويعتبر النادي خطي خطوة بعيدة للنهائي بعد فوزه في نصف النهائي أمام فالنسيا في بسباعية نظيفة خلال مباراة الذهاب.

أخر أخبار ليفانتي  2016

خسر ليفانتي مباراته السابقة في الدوري اللإسباني أمام نادي إشبيلية بنتيجة (3-1)، علي ملعب إشبيلية “خوان رامون سانشيز” ليقبع حاليا نادي ليفانتي في ذيل ترتيب الدوري الإسباني، ليكون الأكثر عرضة للخروج من الدوري الإسباني الدرجة الأولي بعد هذا الموسم.

نفت إدارة برشلونة فكرة إستقطاب لاعب خط وسط اليوفي بول بوجبا إلي صفوفها العام المقبل، وذلك بالرغم من موافقة المدرب إنريكي علي قدوم اللاعب في الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن مغالة نادي السيدة العجوز في ثمن اللاعب أعاقت إنتقاله، اليوفي سبق وأن طلب 80 مليون يورو للتخلي عن بول بوجبا.

صرح لاعب ليفانتي الجديد جوسيبي روسي في لقاء صحفي له، أنه لا يخشي مباراة برشلونة القادمة، ففريق ليفانتي يمتلك تشكيلة رائعة وخطة محنكة ستمكنه من وقف خطورة لاعبو برشلونة، روسي إنتقل في فترة الأإنتقالات الشتوية إلي فريق ليفانتي قادما من فيورنتينا، وسجل هدف ليفانتي الوحيد أمام إشبيلية في الجولة السابقة.

  • يمكنكم أيضا متابعة تقرير مفصل عن مباراة ريال مدريد وغرناطة في الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الأسباني، يحتوي علي موعد المباراة والقنوات الناقلة.

سنكون معكم في متابعة خاصة لمباراة برشلونة وليفانتي حتي موعد إنطلاق المباراة، نتمني أن ينال المقال إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي في الأسفل بخانة التعليقات.