نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2016 الترم الثاني برقم الجلوس ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2016 الترم الثاني برقم الجلوس ظهرت الآن

(كل ما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الأول)

نتيجة الاعدادية 2016 بالمنوفية، اعتمد اليوم محافظ المنوفية الدكتور “هشام عبد الباسط” نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية للترم الأول في العام الدراسي 2015-2016، بحيث أعلن نسبة نجاح الطلاب، والتي بلغت 76%، وتقدم لامتحانات الصف الثالث الاعدادي 58472 طالباً وطالبة نجح منهم 38696، بينما حضر 58378، وتغيب 94 طالباً وطالبة، وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية بنظام المنازل 1184 طالباً وطالبة.

وبعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن درجات طلاب الشهادة الاعدادية ستكون متاحة خلال ساعات من اعتمادها، وبالفعل تم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2016 عبر موقع مديرية التربية والتعليم لتكون متاحة لطلاب إدارة الباجور، على أن يتم رفع باقي الإدارات تباعاً.

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية جميع الإدارات 2016: من هــــــــــنا.

وكما عودناكم في موقع مصر فايف، نحرص دائماً على تقديم الرابط المباشر للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات، وفي هذا السياق، نقدم لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي، نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالمنوفية، وذلك في الإدارات التعليمية التالية: (شبين الكوم، بركة السبع، تلا…. وباقي الإدارات التعليمية بالمنوفية) برقم الجلوس.
إذا تعذر عليكم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2016، يمكنك الآن ترك تعليق برقم الجلوس وسنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فوراً.

(قد يهمك):

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة بني سويف من هــــــنا.
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة كفر الشيخ من هنــــا.
احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بجميع المحافظات من هنـــا.
ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالغربية من هنـــا.

نتيجة الاعدادية بالمنوفية 2016 – الترم الأول:

أخيراً ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية منذ قليل، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنوفية، يمكنكم الآن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الأول بالمنوفية، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس فقط.

نتيجة اعدادية المنوفية 2016 جميع الإدارات

اترك رقم الجلوس للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2016 بالمنوفية:

الآن بإمكان كل من يتعذر عليه الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية، ترك رقم الجلوس في تعليق، وسوف نقوم بجلب النتيجة لحضراتكم فوراً.

مصر فايف تتمنى لجميع الطلاب النجاح الباهر.

تابع نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الثاني من هنا.

تابع أيضاً نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالمحافظات التالية:

مصر فايف تتمنى النجاح للجميع.