نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية “الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة المنوفية، ترقبوا معنا الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2016-2017حيث من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية خلال الأيام القليلة القادمة، وستنشر عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية برقم الجلوس.

يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، وموقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية وكذلك الاستعلام عن نتيجة إعدادية المنوفية  2017 موقع مصر فايف، وقت ظهور النتيجة قريبا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية، ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الدخول مباشرة علي الرابط الموجود بالأسفل، أو من خلال ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم وسنقوم بالرد عليكم، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

نتيجة الإعدادية المنوفية 2017 الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية الترم الأول

يجدر الإشارة لاستمرار أعمال الكنترول بنتيجة إعدادية المنوفية 2017 بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمراكز محافظة المنوفية وهم، إدارة شبين الكوم التعليمية، إدارة الباجور التعليمية، إدارة آشمون التعليمية، إدارة تلا التعليمية، إدارة الشهداء التعليمية، إدارة منوف التعليمية، إدارة السادات التعليمية،غدارة بركة السبع التعليمية، غدارة قوسنا التعليمية.

بيات اعتماد نتيجة الترم الثاني ونسبة النجاح

محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 68,54 %

إعتمد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية دور مايو 2017 بنسبة نجاح 68,54 % .حيث صرح الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للإمتحان 64 ألف 790 طالب و بلغ عدد الحاضرين منهم 64 ألف 679 طالب و بلغ عدد الناجحين 44 ألف و332 طالب وبلغ عدد الطلاب الحاصلين علي الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية 16 طالب وطالبة بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل .ومن جانبه أعرب محافظ المنوفية عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم ، مقدماً الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة ، كما حث المحافظ الطلاب على التفوق لكونه السبيل الوحيد للنهوض بالأمة ،مؤكداً على أن التعليم هو اللبنة الاولى فى نهضة الشعوب وتقدمها .

نتيجة الإعدادية المنوفية الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 جميع المحافظات اضغط على هذا الرابط

نتابع معكم بصورة يومية ما يتوارد من أخبار عن أعمال الكنترول الخاصة بنتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية، حيث يتم الانتهاء حاليا من تصحي أوراق طلاب وطالبات الشهادة ألإعدادية 2017 بترمها الثاني لنصف العام الدراسي الثاني  2016-2017.

تشير الأخبار أيضا لاستكمال أعمال المراجعة ورصد الدرجات بدقة حتى لا يظلم أياً من طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية بنتيجة الترم الثاني، والتي ستعرض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط لاعتمادها فور انتهاء أعمال الكنترول.

نتيجة إعدادية المنوفية 2017 برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم ومصر فايف

يدرك فريق عمل مصر فايف الدور المنوط به في التخفيف على أولياء أمور طلاب وطالبات الصف الثالث ألإعدادي بمحافظة المنوفية، من العناء والجهد الناتج عن مشقة البحث عن روابط نتيجة إعدادية المنوفية 2017، وسنوفر لكم جميع الروابط الرسمية والمعتمدة من وزارة التربية والتعليم حال الإعلان عنها فورا هنا.

تابعونا خلال الساعات القادمة فسوف ننشر لكم رابط نتيجة إعدادية المنوفية 2017 حال نشرة مباشر، ننشر لكم عبر موقع مصر فايف رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

النتيجة الآن من هذا الرابط

من هنا يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجه  ونأمل النجاح لجميع الطلاب والتوفيق

 روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2017 الترم الثاني” وقت ظهورها“وذلك بالضغط هنا أو من هنـــــــــــا، أومن الموقع المباشر لنتيجة إعدادية المنوفية من هنا  موقع مصر فايف مباشرة :

وسنوفر لكم خلال الدقائق القادمة ما قد يعلن من روابط أخري عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية وموقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

روابط الاستعلام عن نتيجة الترم الأول من الشهادة الإعدادية 2017 بمحافظة المنوفية سندرجها لكم حال توفرها خلال الساعات القادمة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية.

تحديث: تشير المعلومات التي وردت إلينا لوجود احتمالية كبيرة لاعتماد نتيجة الشهادة الاعدادي بمحافظة المنوفية في وقت قريبا وسنضيف لما نشر بعالية من روابط موقع وزارة التربية والتعليم الجديد بخلاف بوابة المنوفية الالكترونية لاستعلام نتائج طلاب المنوفية 2017 .

روابط الصف الثالث الاعدادي محافظة المنية مرفقة بعالية لعرض نتيجة الترم الثاني الدور الأول من اعدادية المنوفية 2017 برقم الجلوس سواء من موقع البوابة الالكترونية او موقع وزارة التربية والتعليم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أحمد عبدالعزيز السيد قطب رقم الجلوس 20714مدرسة النور بكفر منصور

  2. بسمةسعيد السيدبسيوني رقم الجلوس 20940 مركز السادات قرية الخطبة

  3. محافظة المنوفية بركة السبع جنزور مدرسة الشهيد يعقوب الإعدادي رقم 58453

  4. محافظة المنوفية بركة السبع جنزور مدرسة الشهيد يعقوب الإعدادي رقم الجلوس 58453

    1. مدرسه الشهيد عمرو حمدى كفر الحما مركز اشمون محافظه المنوفيه
      دليل على انيهار مؤسسه التعليم فى مصر
      نعيش عام الفساد فى تعليمنا
      الاهالى ارسلوا الشكاوى للمحافظ > هشام
      ووكيل وزاره التعليم”
      ووزيره التربيه والتعليم ورئاسه الجمهوريه
      اين العدل فى بلادنا
      نتيجه خاليه من الصحه
      لاعقل يتحملها
      العشر الاوائل
      كل منهم
      راسب فى ثلاث مواد
      جميعهم
      وطالب اخر لايحضر نهائيا وراسب ف العام الماضى ودرجته
      150
      بلاد الظلم اوطانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.