نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 – في اطار متابعتنا الحثيثة والمستمرة لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية التابعة لمحافظة القاهرة نود اعلامكم بأنه تم اعتماد النتيجة حسب تصريحات محافظ القاهرة السيد ” جلال الدين السعيد “.

حيث وصلت نسبة النجاح إلى 66.3% وتقدم لأداء الاختبارات 147733 تلميذ وتلميذة، دخل منهم الاختبارات 144798 فيما نجح 96070 تلميذ وتلميذة.

بالاضافة الى ذلك اعتمد محافظ القاهرة نتيجة المدارس الدولية ، اذ بلغت نسبة النجاح 92.4% وتقدم لأداء الامتحانات 4075 تلميذ وتلميذة، دخل منهم للامتحان 3975، وبلغت نسبة النجاح الخاصة بالمدارس الاعدادية الرياضية 28.4% حضر منهم 190 طالب وطالبة ونجح من المتقدمين 54 طالب وطالبة، أمام نسبة نجاح المدارس الاعدادية المهنية للصم وضعاف السمع وصلت الى 100%.

وفي بيان للمحافظة جاء فيه ” أن نسبة نجاح الطلبة المكفوفين وصلت الى 100% وذلك بحضور 35 طالب وطالبة، أما مدراس القسم المهني للتعليم الاساسي فقد وصلت الى 89%، اذ نحج من الطلاب 1881 من مجموع 2109 طالب وطالبة.

وكان ترتيب الادارات التعليمية في محافظة القاهرة كالتالي، جاءت في المركز الاول منطقة روض الفرج التعليمية بنسبة 87.3%، وفي المركز الثاني ادارة غرب القاهرة التعليمية بنسبة 86.4%، أمام ادارة القاهرة التعليمية فقد جاءت في المركز الثالث بنسبة 85.8% تلاها في المركز الرابع والخامس والسادس كل من منشأة ناصر والسيدة زينب والمعادي.

ومن جانبه صرح الاستاذ ” محمود خليفة ” أن أولياء الأمور تجمعوا وقامو بتقديم وثيقة تم التوقيع عليها من قبلهم وقدموها الى وزارة التربية والتعليم اتهفوا فيها الاستاذة ” فاطمة خضر ” أنها تقوم بالتلاعب في أعصابهم وأعصاب أبنائهم وأن النتيجة يجب أن تظهر في محافظة القاهرة والاسكندرية والجيزة مجاناً.

وأضاف خليفة لماذا يتكلف أولياء الامور بجانب مصاريف الدروس الخصوصية بمصارين أخرى، حيث انتقد أسلوب مديرية التربية والتعليم واتهمها باستغلال شغف الطلاب بالحصول على نتائجهم بالقيام بالاتصال من أجل معرفة النتائج الخاصة بهم.

وإنطلاقا من مبدأ المسئولية الملقاه على عاتقنا فنحن في موقع مصر فايف نبذل قصارى جهدنا من أجل تسهيل حصول طلابنا وطالباتنا الاعزاء على نتائجهم دون الحاجة الى دفع أي مبلغ مالي، لذلك نضع اليوم بين أيديكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة.

كل ما عليكم هو القيام بالدخول الى الرابط القيام بوضع أرقام جلوسكم والضغط على كلمة عرض النتيجة، أما في حال عدم حصولكم على النتيجة بامكانكم وضع أرقام جلوسكم في تعليق على هذا الموضوع وسنقوم بدورنا بفحص النتيجة لكم وارفاقها لكم من خلال تعليق أسفل الصفحة.

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة 2016 الترم الاول كل ما عليكم هو الدخول من هنا ” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة ” والقيام بوضع أرقام جلوسكم والضغط على عرض النتيجة.

كما وسنقوم نحن في موقع مصر فايف برصد آخر واهم اخبار ظهور النتائج الخاصة بباقي المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية،  ونرفقها لكم ليتمكن الجميع من الحصول على نتيجته بأسهل الطرق.

04

ملاحظة هامة لطلابنا الاعزاء:

في حال واجهتم أي مشكلة أو لم تستطيعوا التعرف على نتيجتكم بامكانكم وضع أرقام جلوسكم من خلال تعليق أسفل الموضوع وسنقوم نحن بفحص النتيجة وارفاقها لكم من خلال تعليق على نفس الموضوع.

موقع مصر فايف بطاقمه واداريه ومحرريه يتمنون لطلابنا وطالباتنا الاعزاء دوام النجاح والتفوق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.