نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة كفر الشيخ.. استعلم عن النتيجة برقم الجلوس الآن

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة كفر الشيخ.. استعلم عن النتيجة برقم الجلوس الآن

اعتمد اللواء السيد “إبراهيم نصر” محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس 2016 في محافظة كفر الشيخ اليوم، وذلك لجميع الإدارات التعليمية في المحافظة، وصرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ الدكتور “منى مصطفى”، بأن نسبة تجاح الطلاب في الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ بلغت 86.85%.

وأشارت الدكتور “منى مصطفى” بأن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ بلغ 55 ألف و75 طالباً وطالبة، بينما لم يحضر 1422 طالباً وحضر 53653 طالباً وطالباً، وقد تصدرت إدارة بيلا التعليمية المركز الأول من حيث نسبة النجاح، بينما جاءت إدارة دسوق وقلين في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، بأن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 أصبحت متاحة حالياً لجميع الطلاب من خلال موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الابتدائية 2016 في محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس (ظهرت الآن):

للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس، يمكنكم الدخول على الرابط التالي، وإدخال رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس

استعلم عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة كفر الشيخ برقم الجلوس:

بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحوصل على نتيجة الشهادة الابتدائية فوراً.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016:

نقدم لجميع الطلاب من خلال موقع مصر فايف، نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في المحافظات التالية وبروابط مباشرة:

مصر فايف تتمنى لجميع الطلاب النجاح.