التعليم توضح حقيقة مد إجازة نصف العام لمدة شهر بالمدارس والجامعات والمعاهد العليا
موعد بدء الدراسة بالمدارس والجامعات

أعلن وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي أنه قد أكد لجميع رؤساء الجامعات على ضرورة إنتهاء أعمال التصحيح والكنترول وإعلان نتيجة الترم الأول فور الانتهاء منها وذلك قبل بداية الترم الثاني.

واشار وزير التعليم العالي أن الوزارة لا نية لديها لتأجيل أو مد إجازة منتصف العالم لمدة شهر كما هو مثار على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد وزير التعليم العالي أن إجازة منتصف العام سوف تنتهي يوم 12 فبراير وأن الدراسة بالفصل الدراسي الثاني سوف تستأنف يوم بالجامعات يوم 13 فبراير.

وأضاف وزير التعليم العالي بأن المجلس الأعلي للجامعات قد ناقش جميع الاستعدادات اللازمة لبدء الدراسة في مختلف الجامعات والمعاهد العليا في الفصل الدراسي الثاني وذلك بداية من يوم 13 فبراير ، كما ناقش المجلس الأعلى للجامعات أيضاً توفير كافة الوسائل اللازمة لحماية المنشآت وانتظام العملية التعليمية داخل مختلف الجامعات الحكومية والخاصة.

وبهذا البيان فقد نفت وزارة التعليم العالي أية نيه لديها حول تأجيل بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني والذي سيبدأ وفقاً للخريطة الزمنية للتعليم الجامعي في يوم 13 فبراير 2016.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أكد فيه أن الدراسة سوف تستأنف في الفصل الدراسي الثاني وفق المواعيد المحددة بالخريطة الزمنية في 13 فبراير 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.