تعليق خالد الجندى على واقعة الواقي الذكري

تعليق خالد الجندى على واقعة الواقي الذكري
أبلة فاهيتا،أحمد مالك،الشيخ خالد الجندى،الفنان أحمد مالك،الواقى الذكرى،حسن يوسف،خالد الجندى،خالد الجندى والواقي الذكري،شادى حسين،فيديو الواقي الذكرى،مراسل برنامج أبلة فاهيتا، القبض على مراسل برنامج أبله فاهيتا

توالت ردود الأفعال بطرق مختلفة ما بين مؤيدين ومعارضين، منذ أن حدثت واقعة الواقي الذكري والتي كان ابطالها كلا من الفنان “أحمد مالك” ومراسل برنامج أبلة فاهيتاشادي حسين” .

حيث انضم مؤخراً للمعارضين الشيخ “خالد الجندى” حيث عبر عن رفضه التام لما قاما به أحمد مالك وشادي حسين، بقوله : ” أن الواقعة مثلت إهانة بالغة وكبيرة لكل الجنود والضباط المصريين، اللي البيادة اللي في رجهلم هي تاج على رأس كل مصري”. جاء هذا التعليق في برنامج نسمات الروح الذي يقدمه الشيخ ” خالد الجندى” على قناة الحياة

ويذكر أن خالد الجندى انضم بذلك لمجموعة كبيرة من الفنانين المشهورين ورجال الإعلام المعارضين لواقعة الواقي الذكري .

ومن هؤلاء المعارضين الفنان القدير”حسن يوسف ” والذي طالب نقابة الفنانين أن تقوم بشطب اسم ” أحمد مالك ” من سجلات النقابة ومنعه من التمثيل مدى الحياة وإن لم تفعل النقابة ذلك، فطلب منها شطبه هو – حسن يوسف – من النقابة (يا أنا يا هو).

والفنان “هشام سليم” الذي طالب كلا من أحمد مالك وشادى حسين أن يقوما بمسح حمامات أقسام الشرطة اعتذاراً عن ما قاما به في حق جنود وضباط الشرطة في واقعة الواقي الذكري  .