أفضل 4 مواقع لتعديل وتحرير الصور أونلاين
افضل 5 مواقع لتعديل الصور اونلاين

تخيل هذا : انت تريد أن تنفذ تعديل سريع على صورة ما و تشعر بالكسل أن تفتح احد البرامج المكتبية لعمل ذلك أو انك أصلا لست قريب من جهاز الكمبيوتر . هناك بالطبع حل لذلك وهي برامج تحرير الصور أونلاين ، والتي تعمل مباشرة في المستعرض ، وتنفذ أي تعديل بسرعة وسهولة، حيث تستطيع تحميل الصورة من سطح مكتبك للموقع وإجراء التعديلات التي تريدها ثم نشرها على المواقع الاجتماعية إذا أردت ذلك . سنعرض في هذا المقال اهم أربعة مواقع تقدم خدمة تعديل وتحرير الصور أونلاين مجانا .

1. موقع Pixlr
موقع Pixlr لتعديل الصور اونلاين
موقع Pixlr لتعديل الصور اونلاين

    محرر بكسلر Pixlr واحد من أكثر تطبيقات تعديل وتحرير الصور تكاملا في مجال تحرير الصور ، حيث يتيح لك اختيار مدى عمق التحرير الذي تريد أن تجريه على الصورة . يوفر محرر الصور Pixlr حزمة متكاملة لتحرير وتعديل الصور على الإنترنت وهذا يذكرنا بالفوتوشوب . يحتوي المحرر على شريط أدوات رئيسي يضم مستكشف أو متصفح الصور ، تاريخ التعديل , وغيرها من الخصائص الهامة . القائمة المنسدلة في أعلى البرنامج تحتوي على عناصر التحكم بالبرنامج لإجراء التعديلات على الصور ، و الفلترات ، والتأثيرات ، وغيرها .

محرر الصور الرائع هذا متاح بأكثر من 25 لغة. أيضا فان هذا المحرر سريع وسلس على الإنترنت المنزلي. بعد الانتهاء من عملية تحرير الصور يمكنك حفظ الصور الناتجة بعدة صيغ عالمية يوفرها البرنامج على قرصك الصلب أو مشاركة الصورة على الشبكات الاجتماعية .

موقع محرر الصور Pixlr .

إيجابيات : ينجز عمليات التعديل المعقدة , أداء ممتاز , سأختاره إذا خيرت بينه وبين غيره من محررات الصور .

سلبيات : محرر  Pixlr يتطلب بعض الخلفية في تعديل وتحرير الصور للعمل عليه .

2. موقع Fotor
موقع Fotor لتعديل الصور اونلاين
موقع Fotor لتعديل الصور اونلاين

Fotor منصة مجانية لتعديل وتحرير الصور حيث تقدم مجموعة مذهلة من أدوات وخيارات تعديل الصور والتأثيرات في واجهة سهلة الاستخدام . التأثيرات في البرنامج مثيرة للإعجاب بشكل خاص، وهي ليس فقط كثيرة ومتنوعة يمكنك أيضا ببساطة النقر فوق أحد التأثيرات وبضغطة واحدة يتم تطبيق هذا التأثير على الصور ، ثم استخدم شريط التمرير لضبط قوة التأثير الذي اخترته .

Fotor هو في جوهره محرر صور مستند للنظام السحابي أو الكلاود كما يمكنك استخدامه بمثابة برنامج سطح مكتب أيضا , إذا كنت تريد طريقة سريعة وقوية وممتعة لتعديل الصور الخاصة بك, إذا Fotor خيار ممتاز .

موقع محرر الصور Fotor.

إيجابيات: سهل الاستخدام, واجهة ودية وسهلة ؛ أداء جيد.
سلبيات: الإعلانات الفلاشية يمكن أن تشتت التركيز و يجب أن تكمل كل عملية تعديل قبل أن تنتقل إلى عملية التحرير التالية .

3. موقع PicMonkey
 برنامج PicMonkey لتعديل الصور اونلاين
برنامج PicMonkey لتعديل الصور اونلاين

PicMonkey محرر صور يمكنك من الاختيار من بين ثلاث مستويات للبرنامج في تحرير الصور وهي : جاك و فقاعات وكينغ كونغ , حيث كل اسم مما سبق يمثل مستوى معين من جودة تحرير الصور . يفتح كل إعداد من المستويات الثلاث إلى العديد من خيارات تعديل وتحرير الصور المتفرعة عنها .

الجدير بالذكر أن محرر الصور PicMonkey يعرض معظم خدماته مجانا لكن هناك خيار ترقية مدفوع من خلال رمز التاج الصغير في المحرر ,  موقع محرر الصور PicMonkey .

إيجابيات: كثير من العناصر الفنية الرائعة ؛ التحكم بحجم وجودة الصور الناتجة.
سلبيات:إعلانات في الجزء السفلي من نافذة المحرر . أيضا مثل محرر الصور السابق يجب الانتهاء من عملية تحرير قبل الانتقال إلى الأخرى , أيضا بعض خصائص البرنامج يجب أن تتعامل معها بحذر حسب المصدر .

4. موقع BeFunky
موقع BeFunky لتعديل الصور اونلاين
موقع BeFunky لتعديل الصور اونلاين

رغم النافذة المليئة بالعناصر ناهيك عن الإعلانات على الجوانب فان محرر الصور BeFunky لديه العديد من عناصر التحرير المتطورة , مثل خيار الكرتون لتحرير الصور Cartoonizer و براويز grunge و تأثير لون الحبر على الصور ،و مجموعة ضخمة من الملصقات والخلفيات ، قد يتوقف دماغك وانت تحاول الاختيار من بينها . يمكنك أيضا تصميم أغلفة فيسبوك رائعة , موقع محرر الصور BeFunky .

إيجابيات: خيارات التحرير في البرنامج تتيح لك إنتاج تصميمات وتأثيرات ذات جودة عالية, واجهة سهلة الاستخدام مع العديد من الخيارات الرائعة , أداء جيد؛ محرر صور ممتع.
سلبيات: الصفحة متوهج الإعلانات تدعم خدمة مجانية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.