توفيق عكاشة في أول ظهور له يتخطي كل الحدود ويكشف معلومات في غاية الخطورة (فيديو)
توفيق عكاشة

بعد الحكم الذي صدر ببطلان منع توفيق عكاشة من الظهور إعلامياً، عاد الإعلامي للمذيع للجدل للظهور مرة ثانية وكان اول ظهور له على قناة الفراعين التي يملكها أمس الأربعاء في حلقة برنامجه”مصر اليوم”، الذي إعتاد على تقديمه مع حياة الدرديري.

وجاءت تصريحات عكاشة متخطية لجميع الحدود حيث أكد أنه مفجر ثورة 30 يونيو، والتي حمل كفنه على يده لتقوم وتنجح هذه الثورة، مؤكداً أنه إستطاع تغيير الرأي العام في مصر وأن ما فعله يتم تدريسه في الجامعات العالمية، وأضاف عكاشة أنه أنقذ مصر وأنقذ المجلس العسكري مرتين وكررها عكاشة أكثر من مرة أنه أنقذ المجلس العسكري مرتين.

وإستمر عكاشة في تصريحاته النارية عندما أكد أنه نفذ الخطة التي لا يعلمها إلا الله وهو ومن كان معه في تنفيذها، وأوهم المصريين بأن السيسي إخوان مما ساعده على الوصول لما هو فيه الآن، كما قال عكاشة أنه جعل العالم كله يرى أن الجيش لم ينقلب على مرسي عندما ساعد في نزول الناس للشوارع والميادين في 30 يونيو، وأن نزول الشعب في الشارع هو ما دفع الجيش والسيسي لإصدار بيانه بعزل مرسي، وأنه لولا ذلك ما جرأ السيسي على فعل ذلك.

وأشار عكاشة في نفس الوقت أنه للأسف أقنع الشعب بالنزول، وها هو الشعب الآن بينضرب بالجزمة ويدخل السجون والمعتقلات ويتم محاربته في رزقه وأكل عيشه متسائلاً هو فيه إيه ؟.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يعني انت كنت بتنفيذ أجنده هعني كده انك مش وطني ولا يحزنون انت حمار للأسف وال مشيوا وراك ذيك بالظبط ابعد عن الريس وكل عيش أحسن لك بلاش تهجيص

  2. مسكين مش عارف اقولك ايه ولا ايه خليك عايش فى اوهامك العنتريه وماهو انت تخاطب شعب 65 فى المائه منه امى لايقرأ و34 فى المائه ذو اميه ثقافيه و1فى فى المائه مثقفون وسيبينك تخبط كده علشان مصر بطل شويه او هات مستندات لكلامك لأن البينه على من ادعى ciao ciao

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.