نتيجة مباراة النصر وهجر اليوم 17/4 دوري عبداللطيف جميل  0 – 1 لصالح النصر
مباراة النصر وهجر اليوم 17/4 دوري عبداللطيف جميل

يبدأ اليوم الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل حيث تقام مباراة النصر وهجر اليوم في الجولة رقم 14 من البطولة، وقد تداول نشطاء تويتر تشكيلة النصر اليوم في المباراة.

الآن في الوقت القاتل في الدقيقة 90 من زمن المباراة استطاع فريق النصر إحراز الهدف الأول في المباراة لتصبح النتيجة 0 – 1 لصالح النصر، وقد أحرز الهدف اللاعب أحمد الفريدي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الثاني.

انتهى الشوط الأول في مباراة النصر وهجر منذ قليل، ونتيجة المباراة حتى الآن هي التعادل السلبي، وقد حصل اللاعب إبراهيم غالب على إنذار في الدقيقة 21 من زمن المباراة، وقد شهد الشوط الأول هجوم من فريق النصر حيث قد استطاع عمل سبعة تسديدات على مرمى هجر منهم أثنان العارضة.

وعن تشكيلة النصر المتوقعة اليوم في مباراة النصر وهجر فقد قام مشجعي النصر على تويتر بالحديث عن التشكيلة المتوقعة حيث قد إتفق الكثير منهم على أنه من المحتمل أن تكون التشكيلة كالتالي العنزي ،وعبدالغني ،ومحمد حسين ،وهوساوي ،وعوض خميس ،وجمعان الدوسري ،وغالب ،وماركينيوس ،ويحيى ،وادريان ،والسهلاوي.

التشكيلة المتوقعة للنصر في مباراة هجر اليوم
التشكيلة المتوقعة للنصر في مباراة هجر اليوم

تقام مباراة النصر وهجر اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة في الأحساء على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وحكم هذه المباراة هو الحكم الدولي خالد الصلوي، ويساعده الحكم فهد العمري وفيصل القحطاني ومحمد الهويش، وقد إنتهت مباراة النصر وهجر السابقة مباراة الإياب بنتيجة 0 – 0.

يستطيع مشجعي نادي النصر وهجر متابعة هذه المباراة في دوري عبداللطيف جميل اليوم على قناة أم بي سي الرياضية 1 وهي قناة مفتوحة على تردد 11470 رأسي على قمر النايل سات أو عرب سات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.