نتيجة الإبتدائية 2016 محافظة الأسكندرية.. نتيجة الصف السادس الإبتدائي برقم الجلوس
نتيجة الإبتدائية

إعتمد محافظ الأسكندرية نتيجة الشهادة الإبتدائية اليوم الأربعاء 27 يناير بنسبة نجاح تتخطى 82 %،  لى أن يتم توافرها بالمدارس والإدارات التعليمية خلال الساعات القادمة على الأكثر لكافة إدارات ومدارس محافظة الأسكندرية .

كما يقدم لكم موقع مصر فايف نتيجة الشهادة الإبتدائية لكافة الإدارات التعليمية، إدارة شرق وإدارة غرب ووسط وبرج العرب والعجمي والجمرك والعامرية، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس لمعرفة النتيجة، فقط يمكنك معرفتها من منزلكم عن طريق موقع مصر فايف .

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية بتغطية خاصة من موقع مصر فايف لجميع محافظات مصر، فقد قمنا بعرض نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة الجيزة فور ظهورها، وسوف نعرض لكم نتيجة الإبتدائية محافظة الأسكندرية أيضاً فور ظهورها .

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الأول محافظة الأسكندرية 2016

يمكنك الوصول إلى نتيجة الشهادة الإبتدائية بسهولة من موقع مصر فايف عن طريق الدخول إلى رابط النتيجة من هنا، وبعدها سيظهر لك مكان لكتابة رقم جلوس الطالب، قم بكتابة رقم جلوس الطالب وأختيار الإدراة التعليمية التابع لها مدرسة الطالب، ثم أنقر على زر النتيجة وبعدها ستظهر لك نتيجة الشهادة الإبتدائية للطالب لجميع المواد الدراسية، اللغة العربية واللغة الأجنبية والعلوم والدراسات وغيرها من المواد المقرر دراسياً لهذا العام .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عتمد محافظ الأسكندرية نتيجة الشهادة الإبتدائية اليوم الأربعاء 27

  2. احمدالسيد عبدالاة محمد
    رقم الجلوس 74945
    16يناير2016الساعة 8
    مدرسة الحضرة الابتداءية المساءي

  3. الاسم محمودمحسن محمود محمد احمد\المدرسة النبي دانيال الخاصة\ادارة وسط التعليمية\محافظة الاسكندرية\رقم الجلوس 77427 اريد نتيجتي من فضلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.