أوباما في الزمالك وإبراهيم إعارة

أوباما في الزمالك وإبراهيم إعارة
يوسف أوباما ،لاعب الزمالك، محمد ابراهيم، نادى الزمالك، الاتحاد السكندري،مرتضى منصور،اوباما، احمد حسام ميدو،رمزي خالد، محمود مشالي،انتقالات اللاعبين

طلب رئيس نادى الزمالك المستشار “مرتضى منصور” من رئيس نادي الاتحاد السكندري “محمود مشالي” استعادة مهاجم الفريق “يوسف أوباما” المعار حالياً لنادى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويأتي هذا بناءاً على طلب المدير الفني أحمد حسام ” ميدو” ، ويذكر أن نادي الزمالك قد جدد إعارة “يوسف أباما ” للاتحاد بعد أن أتم التعاقد مع لاعب الاتحاد “رمزي خالد ” فى بداية يناير الحالي .

وقد اتخذ رئيس نادى الزمالك المستشار “مرتضى منصور” قراراً بإعارة لاعب الوسط “محمد إبراهيم” لنادي الاتحاد السكندري لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويذكر أن اللاعب قد طلب الرحيل بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي منذ قدومه لنادى الزمالك من البرتغال.

وينتظر رئيس نادي الزمالك الرد من مسؤولي نادى الاتحاد بشأن إعادة أوباما للزمالك مرة اخرى والإتفاق على الأمور المادية.
ومن ناحية اللاعب ” يوسف أوباما ” صرح يوم الأثنين قائلا:

 “الزمالك نادي كبير وهو اللى أعارني لنادى الاتحاد ، ويشرفنى العودة لبيتى من جديد وهو صاحب الحق في إعادتي، أنا لا أملك إلا الموافقة بلا تردد لو طلب الزمالك مني العودة “.

ولكن هل اللوائح تسمح بقيد اللاعب مع العلم أن الزمالك قام باستبدال عدد اللاعبين المسموح له باستبدالهم وهو ثلاث لاعبين فقط ، وقام بتسجيل خمس لاعبين تحت السن أيضا ؟