فوائد القرنبيط والبروكلى فى تنقية الجسم من السموم الضارة
القرنبيط الأبيض والبروكلى الأخضر

القرنبيط الأبيض والبروكلى الأخضر من الخضروات التى له فوائد متعددة ومفيدة لجسم الإنسان، ولهما دور كبير فى تطهير الجسم من السموم الضارة، ونعرض فوائد القرنبيط الأبيض والبروكلى الأخضر فى تنقية الجسم من السموم.

– القرنبيط الأبيض والبروكلى الأخضر يحتويان على العديد من الأحماض والمعادن والفيتامينات، حيث يحتوى البروكلى على 90 بالمائة مياه وسوائل ضمن مكونات وكذلك يحتوى على حمض الفوليك المهم للجسم بالإذافة إلى احتواءه على عناصر مثل الماغنسيوم والكالسيوم المهمين فى بناء العظام وتقوية الأسنان.

– البروكلى الأخضر يحتوى على سعرات حرارية قليلة، مما يفيد فى عمليات التخسيس، وتقليل الوزن ومن أهم فوائد البروكلى، هو المساهمة الفعالة فى تطهير الجسم وتنقيته من السموم، ويحتوى أيضاً على مضادات الأكسدة التى يحتاجها الجسم، وكذلك فإن البروكلى يعتبر مرطب للجسم لما يحتويه من ماء وسوائل هامة.

– القرنبيط الأبيض، يحتوى أيضاً على 90 بالمائة مياه، وهو يعمل على ترطيب الجسم، بجانب احتواءه على فيتامينات ب ، ج التى تقوى المناعة، وله دور رائع فى تطهير الجسم من السموم والدهون الضارة.

– ويمكن طهى القرنبيط الأبيض والبروكلى الأخضر بطريقة تمنع تكون غازات البطن التى يشتهر بها القرنبيط والبروكلى وهى الطهى بالبخار لمدة 10 دقائق مع إضافة بعض من الملح والفلفل والبقدونس والكرفس وأى توابل أخرى لإعطاء النكهة والمذاق المطلوب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.