آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 26 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 26 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة العاشرة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بوصول رئيس مجلس الدوما الروسي القاهرة اليوم، وصول وزير الموارد المائية العراقي القاهرة، طرح تنفيذ 33352 ألف وحدة سكنية في 6 مدن جديدة، استمرار شفط مياه الأمطار بمحافظة الجيزة.

إصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بمحيط مكتب بريد بالشرقية، افتتاح 5 طرق بالمشروع القومي للطرق فبراير القادم، عبور 7 مليون طنا من البضائع بقناة السويس، استمرار غلق محطة مترو أنفاق السادات اليوم.

إجراء القرعة العلنية للأراضي السكنية المميزة 2 فبراير القادم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 26 يناير 2016

وصول رئيس مجلس الدوما الروسي القاهرة اليوم

قام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم باستقبال رئيس مجلس الدوما الروسي سيرجي ناريشكين؛ لتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في حضور رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال وقيادات مجلس الدوما الروسي وسفير روسيا في القاهرة.

وصول وزير الموارد المائية العراقي القاهرة 

يقوم وزير الموارد المائية العراقي المهندس محسن الشمري بزيارة القاهرة اليوم، وذلك في جولة تستغرق خمسة أيام؛ لدعم العلاقات الثنائية وسبل التعاون بين جمهورية مصر العربية والعراق.

طرح تنفيذ 33352 ألف وحدة سكنية في 6 مدن جديدة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح تنفيذ 33352 ألف وحدة سكنية الخاصة بمشروع المليون وحدة في ست مدن جديدة.

استمرار شفط مياه الأمطار بمحافظة الجيزة

تقوم قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة بالدفع بسيارات الشفط؛ وذلك لسحب مياه الأمطار المتراكمة في شوارع المحافظة على مدار الأيام الماضية، كما قام مساعد وزير الداخلية اللواء خالد عبد العال اليوم بتفقد الحالة الأمنية بالعاصمة.

إصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بمحيط مكتب بريد بالشرقية

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة الشرقية عن إصابة ثلاثة أشخاص في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مكتب بريد بمدينة ههيا.

افتتاح 5 طرق بالمشروع القومي للطرق فبراير القادم

صرح رئيس هيئة الطرق والكباري التابعة لوزارة النقل اللواء عادل ترك عن افتتاح خمسة طرق بالمشروع القومي للطرق خلال شهر فبراير القادم، كما سيتم الانتهاء من تنفيذ طريق العلمين – وادي النطرون نهاية الشهر الجاري.

عبور 7 مليون طنا من البضائع بقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور سبعة مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة والقديمة خلال شهر ديسمبر الماضي.

استمرار غلق محطة مترو أنفاق السادات اليوم

صرح المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق أحمد عبد الهادي عن إصدار الجهات الأمنية الموافقة على الاستمرار في غلق محطة مترو أنفاق أنور السادات أمام الجمهور اليوم الثلاثاء؛ وذلك للدواعي الأمنية.

إجراء القرعة العلنية للأراضي السكنية المميزة 2 فبراير القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن إجراء القرعة العلنية الخاصة بقطع الأراضي السكنية المميزة في خمس مدن جديدة يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر فبراير القادم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 279027.8 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 279.03.

طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والمتوسطة على القاهرة والوجه البحري، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 12 درجة والصغرى 8 درجة.