آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 24 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 24 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 24 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الموارد المائية والري، إبطال مفعول عبوتين ناسفتين أسفل كوبري مسطرد، غلق ميناء بوغاز الإسكندرية والدخيلة بسبب سوء الأحوال الجوية، افتتاح طريق وادي النطرون – العلمين الشهر القادم.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، بدء تلقي طلبات التدريب على تصنيع معدات الخدمات البترولية، انتهاء الرفع المساحي لمدينة رفح الجديدة، تشديد الرقابة وتكثيف الحملات على الأسواق بالبحيرة.

رفع حالة الطوارئ بمحطات المياه خلال ذكرى ثورة 25 يناير، تشغيل كافة قطارات المترو بكامل طاقتها غدا، صرف 470 مليون جنيه لبقالي التموين عن شهر ديسمبر الماضي، إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة غدا.

انتشار قوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية، مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز اليوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 24 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 24 يناير 2016

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الموارد المائية والري

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع المياه والري وعلى رأسها ملف سد النهضة.

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين أسفل كوبري مسطرد

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات في محافظة القاهرة من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية أسفل كوبري مسطرد.

غلق ميناء بوغاز الإسكندرية والدخيلة بسبب سوء الأحوال الجوية

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية رضا الغندور عن إغلاق كل من ميناء بوغاز الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

افتتاح طريق وادي النطرون – العلمين الشهر القادم

أعلن رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن الانتهاء من تنفيذ طريق وادي النطرون – العلمين في نهاية شهر يناير الجاري، على أن يتم افتتاحه في الأول من شهر فبراير القادم.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بالاستثمار في قطاع الاقتصاد في مصر.

بدء تلقي طلبات التدريب على تصنيع معدات الخدمات البترولية

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة القوى العاملة والهجرة عن البدء في تلقي طلبات الراغبين للتدريب على تصنيع وإنتاج المعدات الخاصة بالخدمات البترولية اليوم الأحد، على أن يستمر التقديم لمدة سبعة أيام.

انتهاء الرفع المساحي لمدينة رفح الجديدة

صرح رئيس الهيئة المصرية للمساحة التابعة لوزارة الموارد المائية والري المهندس مدحت كمال عن الانتهاء من الرفع المساحي الخاص بمدينة رفح الجديدة، والتي من المقرر أن تقام على مساحة 535 فدانا.

تشديد الرقابة وتكثيف الحملات على الأسواق بالبحيرة

صرح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة محمد عصر عن تشكيل لجنة موسعة بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطري؛ لتشديد الرقابة وتكثيف الحملات على الأسواق عقب العثور على ثماني وثلاثين حمارا مذبوحا.

رفع حالة الطوارئ  بمحطات المياه خلال ذكرى ثورة 25 يناير

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن رفع حالة الطوارئ في كافة مواقع العمل، وكذلك تكثيف الحراسة على محطات المياه خلال ذكرى ثورة 25 يناير.

تشغيل كافة قطارات المترو بكامل طاقتها غدا

صرح رئيس شركة مترو الأنفاق المهندس علي الفضالي عن تشغيل كافة قطارات المترو بكامل طاقتها يوم غد الاثنين الموافق عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، كما أكد على عدم منح أجازات للعامين بالقطاع.

صرف 470 مليون جنيه لبقالي التموين عن شهر ديسمبر الماضي 

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين ممدوح عبد الفتاح عن الانتهاء من توريد كافة مستحقات بقالي التموين الخاصة بفارق نقاط الخبز عن شهر ديسمبر الماضي، وذلك بإجمالي تكلفة 470 مليون جنيها.

إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة غدا

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الدكتورة بثينة كشك عن إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016 غدا الاثنين.

انتشار قوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية

صرح أحد المصادر الأمنية عن انتشار العناصر التابعة لقوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية بالدولة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين البلاد خلال ذكرى الخامس والعشرين من يناير.

مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم الأحد كل من غزل المحلة x اتحاد الشرطة، الإسماعيلي x وادي دجلة، مصر المقاصة x حرس الحدود، الزمالك x سموحة، وذلك ضمن اليوم الثالث من مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 276329.48 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 276.34.

طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والمتوسطة على الوجه البحري، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 12 درجة.