مباراة برشلونة ومالاجا في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ومالاجا في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة ومالاجا بالدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ومالاجا في الدوري الإسباني بالإضافة للقنوات الناقلة للمباراة، وأبرز غيابات الفريقين، كل ذلك يمكنكم معرفته في التقرير التالي عن مباراة برشلونة ومالاجا في الأسبوع الواحد وعشرون من الدوري الإسباني.

يستضيف نادي مالاجا الإسباني فريق برشلونة علي ملعب (لا روز اليدا) معقل النادي الأندلسي غدا السبت 23-1-2016 ضمن مباريات الجولة 21 من الليجا الإسبانية، التي ستبدأ فاعلياتها اليوم الجمعة بمباراة سبورتينج خيخون وريال سوسييداد.

أخبار نادي برشلونة 2016

فريق برشلونة يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 45 نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها هذا الموسم ومؤجل له مباراة أمام فريق سبورتينج خيخون ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني، حيث لم يتمكن البرسا من لعب المباراة بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، التي فاز ببطولتها مؤخرا.

رفض فريق برشلونة عرضا رسميا من نادي روما لضم ظهيره الأيسر البرازيلي أدريانو كوريا، ولو علي سبيل الإعارة، مدير أعمال اللاعب أكد في بيان رسمي رفض اللاعب الإنتقال، موضحا انه لن يكون هناك إنتقال في يناير.

تقدم نادي ليفربول الإنجليزي بعرض قدره 15 مليون يورو لضم الحارس الألماني تير شتيجن من نادي برشلونة، إداراة النادي الكتلوني رفضت العرض موضحة أنها لن تبيع اللاعب بأقل من 30 مليون يورو، أندريه تير شتيجن بدأ يسأم من كثرة الجلوس علي دكة الإحتياطي بعد سيطرة كلاوديو برافو علي مكان أساسي بتشكيلة النادي الكتلوني، لذلك سيفكر جديا في الخروج من النادي الكتلوني.

شعر اللاعب الأرجنتيني ماسكيرانو بحالة من الإرتياح بعد توصله لإتفاق مع إدارة الضرائب بشأن تسوية ما تبقي علي اللاعب من ضرائب خلال الفترة ما بين (2010-2014).

نادي برشلونة الإسباني يوافق علي عرض فيورنتينا الإيطالي بإعارة لاعبه كريستيان تيو حتي نهاية الموسم الجاري.

أخبار نادي مالاجا الإسباني

يحتل حاليا فريق مالاجا الإسباني المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 24 نقطة من 20 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 8مباريات.

إنتقل الجناح المغربي نور الدين أمرابط من نادي مالاجا الإسباني، ووجهته هذه المرة كانت نادي واتفورد الإنجليزي، اللاعب إنتقل إلي النادي الإنجليزي في صفقة قيمتها 8,5 مليون يورو، وهو ضعف السعر الذي تم دفعه لجلب اللاعب من جالطة سراي، في حين لم يتم الإعلان عن بنود العقد حتي الآن، هل هو شراء كامل أم مجرد إعارة مع خيار الشراء.

ضم نادي مالاجا الإسباني لاعب ريال سوسيداد السابق الأورجواني (كاسترو تشوي) لمدة موسمين ونصف، اللاعب البالغ 31 عام لعب لصالح سوسيداد منذ عام 2012، وقبلها لعب لصالح فريق مايوركا الإسباني في الفترة ما بين (2007-2012).

إصابات فريق برشلونة

  • سعادة بالغة تغمر أجواء ملعب الكامب نو مجددا بعد عودة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة التي لحقت به في مباراة أتلتيك بيلباو الماضية بالدوري الإسباني، ميسي تدرب بشكل لائق يوم أمس مع باقي أفراد الفريق، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة مالاجا القادمة أساسيا في تشكيلة البرسا.
  • اللاعب الإسباني الشاب أليكس فيدال تدرب منفردا يوم أمس، حيث عجز عن التمرن مع باقي أعضاء الفريق، بعد إصابته في مباراة أتلتيك بيلباو الماضية بكأس ملك إسبانيا، وذلك بعد التدخل القوي عليه من قبل مدافع الأتليتي إتشيتا.
  • لم يتحدد بعد توقيت عودة الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني جوردي آلبا، اللاعب غاب عن مباراة أتلتيك بيلباو الماضية بعد تعرضه للإصابة في العضلات الخلفية.
  • نادي برشلونة يعلن رسميا إصابة البرازيلي نيمار، اللاعب خارج قائمة برشلونة لمواجهة مالاجا غدا بعد شعوره بآلام علي مستوي الساق.

 

موعد مباراة برشلونة ومالاجا في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 23-1-2016

الــيوم السبت 23-1-2016
البطولة  الدوري الإسباني الدرجة الأولي
الـساعة  17:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب  لا روز اليدا
الحكم  كارلوس كلوز جوميز
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية(HD+2)
المعلق  رؤوف خليف 
ترتيب الفريقين – برشلونة في المركز الثاني
– مالاجا في المركز  الثاني عشر

إحصائيات مباراة برشلونة ومالاجا 23-1-2016

قابل فريق برلونة نظيره فريق مالاجا في 69 مباراة، فاز برشلونة في 47 مباراة وتعادل مع مالاجا في 12 مباراة بينما فاز فريق مالاجا علي برشلونة في 10 مباريات.

سجل فريق برشلونة 153 هدف في شباك نادي مالاجا، بينما سجل الفريق الأندلسي عدد 46 هدف فس شباك النادي الكتلوني .

فريق مالاجا لم يفز علي نادي برشلونة في أخر 22 مباراة سوي مرة واحدة( 18 فوز للبرسا، 3 تعادلات، وفوز وحيد لنادي مالاجا ).

تحديث: يرجع أخر فوز لنادي برشلونة علي ملعب لا روز اليدا معقل النادي الإندلسي بالدوري الإسباني إلي أغسطس 2013، وفاز فريق برشلونة في هذه المباراة بنتيجة (1-0)، أحرز هدف اللقاء الوحيد الظهير الأيسر للنادي الكتلوني( أدريانو كوريا)

المباراة السابقة لنادي برشلونة بالدوري الإسباني كانت أمام نادي أتلتيك بيلباو، وفاز فيها النادي الكتلوني بسداسية نظيفة، حملت توقيع (سواريز) هاتريك، ليونيل ميسي (هدف)، نيمار(هدف)، راكيتيتش(هدف).

المباراة السابقة لنادي مالاجا بالليجا الإسبانية كانت أمام إشبيلية علي ملعب رامون سانشيز، وخسر فيها النادي الأندلسي بهدفين مقابل هدف، سجل جاميرو ثنائية إشبيلية، ينما يجل هدف مالاجا الوحيد اللاعب شارليز دياز.

هداف نادي برشلونة في الدوري الإسباني حاليا هو الأورجواني لوبس سواريز، وهو أيضا هداف الدوري الأسباني برصيد 18 هدف، يليله زميله بالفريق الكتلوني البرازيلي نيمار دا سيلفا برصيد 16 هدف، متساويا في عدد الأهداف مع صاحب المركز الثالث كريم بنزيما والرابع كرستيانو رونالدو.

 

————————————————————————————–

  • من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة تردد قناة نايل سبورت التي تعرض البث المباشر لمباريات الدوري المصري، وتذيع برامج لتحليل المباريات قبل وبعد إنتهائها.
  • من خلال هذا الرابط يمكنكم متابعة أخر أخبار مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني، حيث يوجد تقرير شامل عن المباراة.
  • يمكنكم من خلال هذا الرابط معرفة تردد قناة أون تي في التي تعرض جميع مباريات الدوري المصري، وبرنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي.

يمكنكم توقع النتيجة بالأسفل في خانة التعليقات، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.