آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 22 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 22 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 22 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمنح نزلاء السجون زيارة استثنائية بمناسبة ثورة 25 يناير، توقيع عقد القطار المكهرب الأيام القادمة، إصابة 205 شخص بانفلونزا الخنازير بأسيوط والبحيرة، إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة الاثنين القادم.

تشغيل محطة كهرباء عتاقة خلال 7 سنوات، انتشار قوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية، ضبط 5 عناصر خططوا لتنفيذ أعمال تخريبية بذكرى 25 يناير.

استثمار الصين 100 مليون دولار بمصنع الأنسولين، مصرع 9 أشخاص وإصابة آخرين في انفجار شقة للعناصر الإرهابية بالهرم، شراء 235 ألف طن قمح من فرنسا وروسيا ورومانيا.

بدء مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للبرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 22 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 22 يناير 2016

منح نزلاء السجون زيارة استثنائية بمناسبة ثورة 25 يناير

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن منح كافة نزلاء السجون زيارة استثنائية بدءا من يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، وذلك بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير.

توقيع عقد القطار المكهرب الأيام القادمة

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن توقيع عقد مشروع القطار المكهرب بين مدينتي السلام والعاشر من رمضان مع شركة أفيك الصينية خلال الأيام القادمة، على أن تكون ثمن تذكرة القطار ثماني جنيهات.

إصابة 205 شخص بانفلونزا الخنازير بأسيوط والبحيرة

أعلن أحد المصادر المسئولة بمديرية الصحة بمحافظة البحيرة عن إصابة مائة وسبعة وأربعين شخصا بفيروس انفلونزا الخنازير، كما أعلن أحد المصادر المسئولة بمديرية الصحة بمحافظة أسيوط عن إصابة ثمانية وخمسين شخصا بذلك الفيروس.

إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة الاثنين القادم

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الدكتورة بثينة كشك عن إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016 يوم الاثنين القادم.

تشغيل محطة كهرباء عتاقة خلال 7 سنوات

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن البدء في تشغيل محطة الضخ والتخزين بعتاقة بإجمالي قدرة 2100 ميجا وات خلال سبع سنوات.

انتشار قوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية

صرح أحد المصادر الأمنية عن انتشار العناصر التابعة لقوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية بالدولة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين البلاد خلال ذكرى الخامس والعشرين من يناير.

ضبط 5 عناصر خططوا لتنفيذ أعمال تخريبية بذكرى 25 يناير

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة المنيا عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط خمسة عناصر من أعضاء المكتب الإداري  التابع لجماعة الإخوان؛ وذلك لتخطيط وتنفيذ أعمال تخريبية في ذكرى 25 يناير.

شراء 235 ألف طن قمح من فرنسا وروسيا ورومانيا

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن التعاقد على شراء مائتين وخمسة وثلاثين ألف طنا من حبوب القمح، وذلك من دول فرنسا وروسيا ورومانيا، كما أكد ذلك المصدر عن توافر المخزون الاستراتيجي من حبوب القمح حتى شهر مايو القادم.

استثمار الصين 100 مليون دولار بمصنع الأنسولين

صرح وزير الاستثمار الدكتور أشرف سالمان عن استثمار الصين في قطاع  الخامات الدوائية الخاصة بتوفير الأنسولين بإجمالي تكلفة مائة مليون دولار، كما صرح رئيس بنك التنمية الصيني عن تخصيص تمويلات لمصر بقيمة ثلاثة مليار دولار.

مصرع 9 أشخاص وإصابة آخرين في انفجار شقة للعناصر الإرهابية بالهرم

صرح رئيس نيابة الأحداث الطارئة بمحافظة الجيزة محمد الطماوي عن مصرع تسعة أشخاص من بينهم ثلاثة ضباط شرطة، وإصابة خمسة عشرة شخصا آخرين في حادث انفجار شقة العناصر الإرهابية بمنطقة الهرم.

بدء مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم الجمعة كل من بتروجت x إنبي في تمام الساعة الثالثة عصرا باستاد السويس الجديد، وذلك ضمن اليوم الأول من مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.62 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 277300.48 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 277.31.

طقس اليوم مائل للبرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس مائل إلى البرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة والصغرى 8 درجة.