بالصور شاهد أغلى حفل زفاف سورى أثار غضب و سخط شديد في مواقع التواصل الإجتماعى
زفاف ابنة رجل الاعمال السورى فاروق جود

في ظل الظروف الصعبة و المعاناة التى يعيشها الشعب السورى يوما بعد يوما، كانت صدمة كبيرة للشارع العربى ما سمعه عن تكلفة زفاف ابنة رجل الأعمال السورى فاروق جود، و كيف أن تكلفته قد قاربت على 2 مليون دولار .

و برغم أن أهل العروس قد سارعوا إلى نفى الخبر، و أن حفل الزفاف و الذى وصل عدد الضيوف فيه إلى 900 ضيف لم يصل إلى هذا الرقم مطلقا، نرى فستان زفاف العروس الذى تم نشر صوره يعطى انطباعا بعكس ما صرح أهل العروس عن حقيقة تكلفة حفل الزفاف .

حيث قام الفنان و المصمم العالمى زهير مراد بتصميم فستان العروس، و الذى أعلن أنه قد استغرق وقتا لتصميم و تجهيز الفستان يصل إلى ثلاثة أشهر، و قد صممه بشكل ميز مختلف عن فساتين الزفاف المعتادة، حيث اختار له اللون الرمادى الفاتح، الفستان مصنوع بالكامل من التول، و تم تطريزه بالقصب الفضى، فستان الزفاف ملئ بكل أنواع الكريستال مثل : الشواروفسكى، الباييت، حتى اللؤلؤ ، بينما ذيل الفستان وصل إلى أربعة أمتار، و طول الطرحة 7 أمتار .

جدير بالذكر أن فساتين الزفاف التى يتم تصميمها على يد الفنان العالمى زهير مراد لا تقل قيمة تكلفتها عن 250 ألف دولار، كما نشاهد من خلال الصور التالية لحفل الزفاف .

زفاف سورى زفاف سورى1 زفاف زفاف2

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.