موعد مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة ونتائجها
مباريات ربع نهائي كاس آسيا تحت 23 سنة

مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في قطر سوف تبدأ مجرياتها غدا، حيث ستقام مباريات الدور الثمانية بعد إنتهاء دور المجموعات من نفس البطولة، إنتهت أخر مباريات دور المجموعات يوم أمس بمباراتي الأمارات وفيتنام والأردن وأستراليا، حيث فاز المنتخب الإماراتي، وتعادل المنتخب الأردني

تأهل من المجموعة الأولي كل من المنتخب القطري في المركز الأول والمنتخب الإيراني في المركز الثاني، وتأهل من المجموعة الثانية، المنتخب الياباني في المركز الأول ورافقه المنتخب الكوري الشمالي إلي الدور ربع النهائي بعدما حل في المركز الثاني متساويا مع منتخب السعودية الشقيق في عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

أما المجموعة الثالثة فتأهل منها المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الأول والمنتخب العراقي في المركز الثاني متساويا معه في عدد النقاط ولكن فارق الأهداف حدد ترتيبهم في المجموعة، أما المجموعة الرابعة فتأهل منها المنتخب الإماراتي في صدارة المجموعة والمنتخب الأردني كثاني المجموعة.

مشوار المنتخبات العربية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

منتخب قطر الأولمبي

استطاع المنتخب القطري تحت 23 سنة التأهل إلي دور الثمانية ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، بعد تصدره المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط كاملة، ليكون المنتخب الوحيد بجوار المنتخب الياباني الذي فاز في جميع مبارياته بدور المجموعات، حيث فاز أمام المنتخب الإيراني بنتيحة (2-1)، وفاز علي المنتخب السوري بنتيجة (4-2)، وفاز علي المنتخب الصيني بنتيجة (3-1)، وسيلاقي المنتخب الكوري الشمالي غدا في مباراة ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

مباريات منتخب قطر في دور ربع النهائي
منتخب قطر تحت 23 سنة

 

منتخب الأردن الأولمبي

تأهل المنتخب الأردني إلي دور الثمانية بعد منافسة صعبة مع المنتخب الأسترالي، المنتخب الأردني جاء في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط خلفا لمتصدر المجموعة منتخب الإمارات، المنتخب الأردني فاز في مباراة واحدة وتعادل في اثنين، فاز أمام منتخب فيتنام بنتيجة (3-1)، وتعادل أمام المنتخب الإماراتي والمنتخب الأسترالي بنتيجة (0-0)، وسيلاقي المنتخب الكوري الجنوبي في دور الثمانية من البطولة.

مباريات المنتخب الأردني في ربع نهائي كأس آسيا
منتخب الأردن تحت 23 سنة

 

منتخب العراق الأولمبي

تأهل المنتخب العراقي تحت 23 سنة إلي الدور ربع نهائي من بطولة آسيا تحت 23 عام، بعد حصوله علي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، متساويا مع المتصدر منتخب اليابان في عدد النقاط، منتخب العراق فاز في مباراتين وتعادل في آخري، فاز علي منتخب اليمن بنتيجة (2-0)، وفاز علي منتخب أوزبكستان بنتيجة (3-2)، وتعادل مع الشمشون الكوري الجنوبي بنتيجة (0-0)، وسيلاقي منتخب الإمارات في الدور ربع النهائي من البطولة.

مباريات المنتخب العراقي في كأس آسيا تحت 23 سنة
منتخب العراق تحت 23 سنة

منتخب الإمارات الأولمبي

حصل المنتخب الإماراتي علي المركز الأول في المجموعة الرابعة من كأس آسيا تحت 23 سنة برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، المنتخب الإماراتي فاز علي المنتخب الأسترالي بنتيجة (1-0) وفاز علي المنتخب الفيتنامي بنتيجة (3-2)، وتعادل مع المنتخب الأردني سلبيا، وسيلاقي المنتخب العراقي في الدور ربع النهائي من البطولة.

مباريات منتخب الإمارات الأولمبي في كأس آسيا
منتخب الإمارات تحت 23 سنة

 

توقيت مباريات الدور ربع نهائي من كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

سنستعرض لكم في الجدول التالي موعد جميع مباريات دور الثمانية من كأس آسيا بمختلف مواعيد البلاد العربية، إليكم الجدول.

 جميع المباريات ستكون بتوقيت مصر (جرينتش+2)

الدولة  السعودية الآمارات الجزائر تونس ليبيا المغرب
الوقت بتوقيت جرينتش جرينتش+3 جرينتش+4 جرينتش+1 جرينتش+1 جرينتش +1

 

جرينتش+0

جدول مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

اليوم  المباراة الساعة الملعب القنوات الناقلة
22 يناير قطر × كوريا الشمالية 18:30 بتوقيت مصر  استاد جاسم بن حمد – بي إن سبورت(HD7)
– الكأس (HD3)
22 يناير اليابان × إيران 15:30 بتوقيت مصر  استاد عبدالله بن خليفة – بي إن سبورت(HD7)
– الكأس (HD3)
23 يناير كوريا الجنوبية × الأردن 15:30 بتوقينت مصر استاد سحيم بن حمد  – بي إن سبورت(HD7)
– الكأس (HD3)
23 يناير الإمارات × العراق  18:30 بتوقيت مصر استاد حمد الكبير – بي إن سبورت(HD7)
– الكأس (HD3)

نتائج مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

استطاع منتخب قطر التأهل للدور نصف النهائي من كأس آسيا بعد هزيمة منتخب كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة آخري تفوق الكومبيوتر الياباني علي لاعبو منتخب إيران، حيث تأهل منتخب اليابان بعد الفوز بثلاثية نظيفة علي منتخب إيران.

اليوم  المباراة النتيجة 
22 يناير قطر × كوريا الشمالية ( 2 – 1 )
22 يناير اليابان × إيران ( 3 – 0 )
23 يناير كوريا الجنوبية × الأردن ( 1 – 0 )
23 يناير الإمارات × العراق  ( 1 – 3 )

تحديث: هداف بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في قطر هو اللاعب القطري عبد الكريم حسن الحاج برصيد أربعة أهداف، متساويا مع مواطنه أحمد علاء الدين في عدد الأهداف.

————————————————————-

من هذا الرابط يمكنكم متابعة أخر الإنتقالات 2016 الشتوية بالدوري المصري والدوريات الأوربية الكبري، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.

من خلال هذا الرابط يمكنكم مكرفة موعد مباريات نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث سيلاقي المنتخب العراقي منتخب اليابان، بينما سيلاقي  المنتخب القطري منتخب كوريا الجنوبية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.