وزير التموين يعلن تصريحات جديدة وهامة للمواطنين بخصوص السلع التموينية للمواطنين وفارق نقاط الخبز

وزير التموين يعلن تصريحات جديدة وهامة للمواطنين بخصوص السلع التموينية للمواطنين وفارق نقاط الخبز

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أثناء قيامه بجولة تفقدية على عدد من محلات البقالة التموينية وأسواق ومخازن الجملة في عدد من المناطق مثل مناطق مصر القديمة والفسطاط والساحل وبولاق بمحافظات القاهرة والجيزة من أجل الاطمئنان بنفسة على وجود كافة أنواع السلع التموينية المخصصة للمواطنين على البطاقات التموينية.

حيث أكد وزير التموين للمواطنين خلال الزيارة أن جميع أنواع السلع التموينية من زيت وسكر وأرز ودواجن واسماك وبقوليات وصلصلة ومكرونات وغيرها من السلع الغذائية متوفرة لدي محلات البقالة التموينية ومخازن شركتي الجملة والعامة والأسواق.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن الشركات التابعة للشركة القابضة والصناعات الغذائية وشركات القطاع الخاص قاموا بتوريد كميات كبيرة من مختلف السلع من وأرز وسكر ودواجن وزيت عباد وزيت خليط ومسلي طبيعي وصناعي ودقيق معبأ ومكرونات وصلصة .. إلخ لجميع مخازن شركتي الجملة وهذه السلع هي السلع المخصصة للحصص التموينية للمواطنين وفارق نقاط الخبز

يذكر أن محلات البقالة التموينية أعلنت أكثر من مرة عدم توافر زيت الطعام المخصص للمواطنين لحصصهم من السلع التموينية، وتأني هذه الزيارة من جانب وزير التموين للتأكد من أن جميع السلع متوفرة لدي البقالين التموينين.