نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصرية 2017 نتيجة المرحلة الثالثة لمسابقة وظيفة السائقين.. إعلان اسماء السائقين قريبا
هيئة الاسعاف المصرية

أعلنت هيئة الإسعاف المصرية في بيان لها، اليوم الإثنين، عبر موقعها الإلكتروني عن استكمال المرحلة الثالثة لمسابقة وظيفة السائقين، ودعت المتقدمين الذين تم اختبارهم في المرحلة السابقة، للالتزام بأماكن ومواعيد الاختبارات حسب محافظة كل متقدم.

وأشارت هيئة الإسعاف إلى أن المتقدمين مطالبون بإحضار، أصل المؤل وأصل الرخصة وبيان من المرور يوضح تاريخ أول إصدار للرخصة الدرجة الثانية، مؤكدة أنه لن يتم قبول أي متقدم لم يحضر أصول الأوراق المطلوبة .

ويمكن للمتقدمين لمن حضر اختبارات المرحلة الثالثة فقط خلال الفترة من 17 /مايو 2016 حتى 1 يوليو 2016، الاستعلام عن أماكن ومواعيد الاختبارات بالرقم القومي على هذا الرابط هنا .

جدير بالذكر أن هيئة الإسعاف، كانت قد أعلنت عام 2015 عن فتح مسابقة بعدد 1600 سائق، لقيادة سيارات إسعاف طبية مجهزة بكامل المعدات الطبية اللازمة، والتي تم الاعلان عن نتيجة المرحلة الأولى منها شهر يناير الماضي .

تحديث الأربعاء 21 يونيو 01:22

كشف الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعافالمصرية، في تصريحات صحفية أمس الثلاثاء، أنه قد تم الانتهاء من اعداد نتيجة مسابقة السائقين في هيئة الإسعاف، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة البالغ عددهم 1600 سائق خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدا أنه سيتم الاتصال بهم لإنهاء إجراءات التعيين .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارقام المحمول/٠١٢٢٢٥٤٢٠٧٣/٠١٠٩٩١٨٩٨٢٨/الله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.