وزارة الانتاج الحربي تعلن أخبار هامة بخصوص البطاقات التموينية للأسرة

وزارة الانتاج الحربي تعلن أخبار هامة بخصوص البطاقات التموينية للأسرة

في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة التموين ووزارة الانتاج الحربي ، أعلن المهندس مصطفي صادق رئيس مجلس إدارة مركز نظم المعلومات بوزارة الانتاج الحربي أن المركز يقوم حالياً بالعمل على تحديث بيانات البطاقة التموينية الذكية للأسرة لعدد 20 مليون بطاقة.

وأشار المهندس مصطفى صادق أن مركز نظم المعلومات يقوم بالتنسيق والتعاون مع جميع الوزارات والهيئات الحكومية حيث تم مؤخراً التنسيق والتعاون مع وزارة الزراعة من أجل صرف الدعم للمزراعين سواء كان دعم نقدي أو عيني.

جاءت تصريحات المهندس مصطفي صادق خلال اشتراكه في تدشين الحملة القومية لحماية العلامات التجارية ومنع الغش التجاري وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وبحضور وزيري التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي ووزير الانتاج الحربي اللواء محمد العصار وأحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب.

من جهته أشار وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم تكويد جميع السلع المطروحة من خلال العلامات التجارية في الأسواق حيث يقوم المستهلك بإرسال كود السلعة إلى رقم محدد يحصل من خلاله على جميع التفاصيل الخاصة بهذه السلعة.