نتيجة مبارة آرسنال وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي 17-1-2016

نتيجة مبارة آرسنال وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي 17-1-2016
موعد مباراةآرسنال(النني) وستوك سيتي ف

مباراة آرسنال وستوك سيتي، وأول مباريات اللاعب المصري محمد النني  مع ناديه آرسنال الإنجليزي يوم الأحد القادم، عندما يحل آرسنال ضيفا ثقيلا علي نادي ستوك سيتي ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسنستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة آرسنال وستوك سيتي والقنوات الناقلة، المباراة ستقام علي ملعب بريطانيا ستاديوم.

محمد النني سيرتدي القميص رقم 35 مع ناديه آرسنال، محمد النني لعب لفريق بازل السويسري و من قبله فريق المقاولون العرب، قبل أن تربطه الصحف العالمية بالأنتقال إلي نادي آرسنال الآنجليزي، كما تعتقد معظم الصحف الإنجليزية أن محمد النني سوف يبدأ المباراة القادمة أمام ستوك سيتي، وذلك لإصابة معظم لاعبي آرسنال في مركز الوسط المدافع.

اللاعب المصري محمد النني إنضم إلي فريق آرسنال قادما من بازل السزيسري في صفقة بلغت قيمتها خمسة مليون باوند، وتعتبر من أول صفقات آرسنال منذ إنضمام لاعب فياريال السابق جابريل إلي النادي اللندني منذ عام.

تحديث: كما أكد المدرب الفرنسي أرسن فينجر أن مباراة ستوك سيتي ستكون حاسمة بالنسبة لهم، مثلها مثل مباراة ليفربول الماضية، كما طلب من لاعبيه التركيز أولا لأنه أهم عامل في المباريات القادمة.

وفي رد المدرب الفرنسي علي سؤال يخص التعاقد مع اللاعب المصري محمد النني، كال أرسن فينجر وصلة مدح في حق اللاعب وكل من يأتي من القارة السمراء.

وتشهد حاليا صفحة آرسنال الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تردد الكثير من المصريين عليها، وكثير من المدح في حق اللاعب محمد النني.

النني يرتدي قميص آرسنال لأول مرة
محمد النني في أول ظهور له بقميص آرسنال

 

التشكيل المتوقع لمباراة آرسنال وستوك سيتي 

تشكيلة آرسنال

المدرب: آرسن فينجر

حراسة المرمي: بيتر تشيك

الدفاع:بيليرين- كوسيليني-ميرتسياكير- مونريال

خط الوسط:فلاميني – أرون رامزي – شامبرلين

الهجوم: جويل كامبل-ثيو والكوت-أوليفيه جيرو

تشكيلة ستوك سيتي

المدرب: هوجس

حراسة المرمي: جاك بوتلاند

الدفاع:بيتريس – والسكيد -جونسون – شوكروس

خط الوسط: ويلان – إفلاي – أرناوتوفيتش – والترس

الهجوم: بويان – جوسيلو

فرط المدرب الفرنسي ولاعبوه في فوزا ثمينا علي ملعب الأنفيلد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حيث تعادل الفريقين بنتيجة (3-3)، بعد أن كان فريق آرسنال فائزا بنتيجة (3-2) حتي الدقيقة 90، ليسمح بعدها بيتر تشيك لصاروخ كروي من جو ألين أن يعبر إلي شباكه.

المباراة أعتبرها النقاد الرياضيين من أفضل المبارايات في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي، بدأ التسجيل فريق ليفربول عن طريق روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 10 من زمن اللقاء، ليتعادل بعدها مباشرة أرون رامسي في الدقيقة 14، وبعدها بأربع دقائق يعود فيرمينو ويسجل الهدف الثاني لليفربول، وبعدها بخمس دقائق يسجل أوليفيه جيرو هدف التعادل لصالح الجانرز، وفي أول ربع ساعة من الشوط الثاني للمباراة، يتمكن الفرنسي جيرو من وضع فريقه في المقدمة، لتصبح النتيجة (3-2) لصالح آرسنال، حاول لاعبو الجانرز الحفاظ علي هذا التقدم وكادوا أن يحققوا الفوز لولا صاروخ ألين في الدقيقة 90.

نادي ستوك سيتي يقدم أداءا رائعا هذا الموسم، فالفريق يحتوي علي مواهب كروية رائعة مثل ( السويسري شيردان شاكيري والهولندي إبراهيم أفلاي ومواطنه فان جينكل، بالأضافة إلي لاعب البرسا السابق بويان ) كل هؤلاء اللاعبين تحت قيادة المدرب الويلزي غوس.

فريق ستوك سيتي نجح في الفوز بتسع مباريات هذا الموسم وتعادل في خمس مباريات، بينما مني بست هزائم من بينها الهزيمة من آرسنال في مباريات النصف الأول من الموسم بنتيجة (2-0)، ليحتل بهذه النتائج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها هذا الموسم.

ستوك سيتي تأهل إلي نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في مباراة الذهاب مني بهزيمه من نادي ليفربول بهدف نظيف علي ملعبه، كما تأهل النادي مؤخرا إلي الدور 32 من كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد هزيمته لدونكستر روفرز.

نادي آرسنال في خلال الواحد وعشرين مباراة الماضية لم يتلق سوي أربع هزائم، كان آخرها أمام كريستال بالاس، عندما خسر برباعية نظيفة، باقي الهزائم كانت أمام ويست بروميتش ألبيون ووست هام يوناتيد وتشيلسي، بينما فاز النادي اللندني في 13 مناسبة وتعادل في 4 مباريات، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة متساويا مع ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

إصابات فريق آرسنال

الفريق اللندني يسمي بفريق الأصابات، نظرا لوجود إصابات دائما بين لاعبوه، ونادرا ما يخلو من الإصابات، وإليكم إصابات نادي آرسنال حتي وقتنا هذا: ( جابريل بوليستا – الفرنسي دوبوشي -روزيسكي – فلاميني – سانتي كازورلا – فرانسيس كوكلين – داني ويلبيك – جاك ويلشير – سانشيز ) ، مع إحتمالية كبيرة بتواجد الثنائي روزيسكي وسانشيز في مباراة ستوك.

وعن أصابات فريق ستوك سيتي فقد أكد المدرب الويلزي أن اللاعب شاكيري سيغيب عن مباراة آرسنال القادمة بعد أصابته في عضلات الفخد آثناء تدريبات الفريق، كما أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم اروناتوفيتش، بعدما أحس بالآم في عضلات الفخذ.

 

موعد مباراة آرسنال(النني) وستوك سيتي و القنوات الناقلة

اليوم  الأحد الموافق 17-1-2016
البطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
الساعة 18:15
الحكم كاريك باوسون
الملعب  بريطانيا ستوديوم
القنوات الناقلة قنوات بي إن سبورت الرياضية ( HD2 )
المعلق  حفيظ دراجي 
نتيجة مباراة الذهاب  ( 2 – 0 )
مراكز الفريقين  – آرسنال في المركز الأول برصيد 43 نقطة
ستوك سيتي في المركز السابع برصيد 31 نقطة

في نفس اليوم بالدوري الإنجليزي ستقام القمة المثيرة بين ناديي ليفربول و مانشستر يوناتيد ( ديربي الكراهية ).

و من الأخبار السعيدة لمشجعي آرسنال  حصول اللاعب الألماني ” مسعود أوزيل ” علي جائزة أفضل لاعب ألماني لعام 2015 بعد منافسة مع نجم بايرن ميونيخ توماس مولر والظهير الأيسر لنادي كولن يوناس هيكتور، مسعود أوزيل فاز بهذه الجائزة أربع مرات في آخر خمس سنوات.

تحديث: آخر مباراة جمعت بين آرسنال وستوك سيتي كانت في سبتمير 2015 وأقيمت علي ملعب الإمارات، وإنتهت بفوز المدفعجية بهدفين نظيفين، أحرز الأهداف ثيو والكوت في الدقيقة 31 من المباراة، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

تحديث: يرجع أخر فوز لنادي آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب بريطانيا ستوديوم معقل ستوك سيتي إلي فبراير 2010، عندما فاز نادي آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي ستوك، ومنذ ذلك التاريخ خسر آرسنال في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.

نتيجة مباراة آرسنال وستوك سيتي

في غياب اللاعب محمد النني عن التشكيلة الأساسية، و حتي الآن وبعد مرور ثلث ساعة من المباراة ، لم يتمكن أي من الفريقين صنع فرصة حقيقية سوي فرصة أوليفية جيرو والتي أنقذها الحارس بوتلاند، في مباراة مغلقة نسبيا،إنتهي الشوط الأول بتعادل أبيض لكلا الفريقين، لم يشوبه سوي بعض التصويبات من خارج منطقة الجزاء، بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، استطاع تسيك التصدي لهدف محقق من بويان، ومن بعدها اللاعب ارناتوفيتش، قبل نهاية المباراة بربع ساعة، يخرج ثيو والكوت ويدخل مكانه اللاعب النيجيري لوبي، في الدقيقة 88 من المباراة، يجري ستوك التغيير 3 و4 بدخول فان جينكل وشارلي آدم بدلا من أفلاي وارناتوفيتش، ويبدو أن آرسنال يكتفي بالتعادل، ففي الدقيقة 90 يخرج فينجر تشامبرلين ويدخل المدافع تشامبرز، إنتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0)، ليصبح آرسنال في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة ومتساويا في عدد النقاط مع المتصدر ليستر سيتي.

من خلال هذا الرابط يمكنكم التعرف علي تشكيلة مباراة آرسنال وستوك سيتي ومعرفة جميع القنوات الناقلة للمباراة، نتمني أن يكون نال المقال علي إعجابكم، يمكنكم التعليق بمن هو أفضل رجل بالمبارة بالأسفل في التعليقات؟