موعد جميع مباريات الدوري الإنجليزي الجولة الثانية والعشرون “22” وجدول ترتيت الدوري

موعد جميع مباريات الدوري الإنجليزي الجولة الثانية والعشرون “22” وجدول ترتيت الدوري

عشاق ومتابعي الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، نقدم لكم تقرير شامل عن مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2015-2016، موعد جميع مباريات الدوري الانجليزي خلال هذه الجولة، وأيضا ترتيب فرق الدوري في جدول الدوري قبل مواجهات الاسبوع الحالي، كل هذا سوف تجدوه خلال هذا المقال.

مباريات يوم السبت 16/1/2016

تبدأ الجولة بداية من يوم السبت الموافق 16/1/2016، ونشهد من خلالها 7 مباريات دفعة واحدة، حيث نشاهد مباراة تشيلسي ضد فريق إيفرتون، وتوتتنهام على موعد مع فريق سندرلاند، وأيضا ثاوثهامبتون يلتقي فريق ويست بروميتش، وفريق نيوكاسل على موعد مع لقاء قوي أمام وستهام يونايتد، أما فريق مانشيستر سيتي، فيستقبل ضيفا ثقيلا وهو كريستال بالاس، وتنتهي الأمسية الرياضية الإنجليزية يوم السبت بلقاء بورنموث ونوريتش سيتي في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، ويأتي بعدها مباشرة مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في نهاية اليوم الرياضي.

مباريات يوم الأحد 17/1/2016

قمة الدوري الانجليزي بين فريقي مانشستر يونايتد وفريق ليفربول نشاهدها يوم الأحد 16/1/2016، في تمام الساعة 16:05 بتوقيت القاهرة، أما جموع العرب والمصريين على موعد مع أول لقاء للمصري محمد صلاح بقميص نادي أرسنال بعد انضمامه رسميا إلى فريق الجانرز، ومباراته الأولى أمام ستوك سيتي في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة.

يمكنكم أيضا متابعة تفاصيل أول مباراة للنني مع أرسنال عبر الرابط التالي:

نتتهي الجولة الثانية والعشرون يوم الاثنين 18/1/2016، ومباراة وحيدة تجمع بين سوانزي سيتي وواتفورد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وإليكم جدول بتوقيت جميع المباريات.

موعد وتوقيت جميع مباريات الدوري الانجليزي الجولة 22

مباريات الأسبوع 22 الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

أما عن ترتيب الدوري الانجليزي حتى نهاية الجولة الحادية والعشرون، وقبل بداية الجولة الثانية والعشرون، فسوف تجدوه خلال الجدول التالي:

جدول الدوري الانجليزي