وزارة الري تعلن مفاجأة صادمة للمواطنين
حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى

كشف وزير الموارد المائية و الري الدكتور حسام مغازي عن مفاجأة صادمة للشعب المصري، مشيرا إلي انه أثناء قيام الوزارة بالتفتيش الدوري من قبل اللجنة المشكلة لمكافحة الفساد تم الكشف عن 37 حالة فساد مالي و إداري اغلبهم كانت انحرافات مالية و تنظيمية و سلوكية و جنائية.

و أوضح الوزير في تصريحات صحفية اليوم انه قام بإحالة 10 حالات منهم إلي النيابة الإدارية للتحقيق في الأمر و البت فيه لمعاقبة الموظفين المتورطين في حالات الفساد، موضحا أن اللجنة المشكلة وضعت قوانين لنظام التعيين بداخل الوزارة، و طرق للتطوير من أداء العاملين عن طريق التدريب و الندوات لتنمية المهارات و رفع درجات الوعي الفني و الإداري.

و أشار مغازي أن اللجنة المشكلة لمكافحة الفساد وضعت قوانين لفرض عقوبات قاسية علي حالات المفسدين و تحسين مستويات الأجور، و كلف الوزير بعقد العديد من الندوات و المؤتمرات بالمحافظات و كافة قطاعات الوزارة للتعريف بمعني الفساد و كيفية الوقوف ضده.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وايه المشكلة في كده ايه اللي في كده صادم للشعب المصري اللي صادم صح للشعب المصري وجود صحفي وجريدة أو موقع زي مصر فايف تكتب عناوين مخالفة للحقيقة ومخالفة أيضا لما اختواه المقال والله هذا هو الفساد بعينه ربنا يخلصنا منكم يا بعدا اتقوا الله وغضبه واتقوا دعوة المصريين عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.