آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 12 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 12 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية والنصف عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع وحدة الصين برئاسة رئيس مجلس الوزراء، وفاة شخصين وإصابة 6 آخرين في انهيار عقار بمحافظة الشرقية، تفقد وزير التموين عدد من المصانع والمشروعات بالعاشر من رمضان.

انتهاء تنفيذ مشروع الأسمرات1 بنسبة 97%، إطلاق المرحلة الثانية من حملة اختار حياتك اليوم، توريد 100 جرار سكة حديد بـ300 مليون يورو، بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة 4 يونيو القادم.

بدء مباريات الأسبوع الرابع عشر بالدوري الممتاز غدا، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 12 يناير 2016

اجتماع وحدة الصين برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمع اليوم الثلاثاء رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزراء الإسكان والمرافق والكهرباء والطاقة والاستثمار والبترول والثروة المعدنية والزراعة واستصلاح الأراضي والتجارة والصناعة والتعاون الدولي والثقافة والتعليم العالي والاتصالات؛ وذلك لبحث أهم المشروعات التي سيتم الاتفاق عليها خلال زيارة رئيس دولة الصين لمصر.

وفاة شخصين وإصابة 6 آخرين في انهيار عقار بمحافظة الشرقية

صرحت وزارة الصحة والسكان عن وفاة شخصين وإصابة ستة آخرين في حادث انهيار أحد العقارات بمنيا القمح في محافظة الشرقية، كما تفقد وزير التنمية المحلية موقع الحادث، وتقوم القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع قوات الحماية المدنية في رفع أنقاض العقار وعمليات البحث عن الضحايا.

تفقد وزير التموين عدد من المصانع والمشروعات بالعاشر من رمضان

يتفقد اليوم الثلاثاء وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عددا من المصانع والمؤسسات التجارية في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كما سيلتقي أيضا بمجلس إدارة المستثمرين.

انتهاء تنفيذ مشروع الأسمرات1 بنسبة 97%

صرح أحد المصادر  المسئولة بمحافظة القاهرة عن الانتهاء من أعمال تنفيذ مشروع الأسمرات1 بنسبة تصل إلى 97%، حيث من المقرر افتتاح المشروع وتسليم الوحدات خلال الأسابيع القادمة.

إطلاق المرحلة الثانية من حملة اختار حياتك اليوم

يبدأ اليوم الثلاثاء صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي في إطلاق المرحلة الثانية من حملة اختار حياتك؛ وذلك في إطار سعي وزارة التضامن في القضاء على تعاطي المواد المخدرة.

توريد 100 جرار سكة حديد بـ300 مليون يورو

صرح أحد المصادر التابعة لوزارة النقل عن تلقي الوزارة ثلاثة عروض خاصة بتوريد مائة جرار لقطارات السكة الحديد بإجمالي تكلفة تصل إلى ثلاثمائة مليون يورو.

بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة 4 يونيو القادم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة في الرابع من شهر يونيو القادم، وبدء امتحانات الدبلومات الفنية في الحادي والعشرين من شهر مايو القادم.

بدء مباريات الأسبوع الرابع عشر بالدوري الممتاز غدا

يلتقي غدا الأربعاء كل من غزل المحلة X مصر المقاصة، طلائع الجيش X إنبي، حرس الحدود X بتروجت، ، وذلك ضمن أول أيام مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8069، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 275646.23 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 275.65.

طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة والصغرى إلى 11 درجة.