عاجل.. “داعش” تطلق قناة تلفزيونية على النايل سات و هذا ترددها
تردد قناة داعش على النايل سات

في مفاجأة كبيرة صدم بها الرأي العام العربي و العالمي، تمكن تنظيم الدولة الإسلامية الملقب ب”داعش” من إطلاق قناة فضائية له على قمر النايل سات، يذكر أن القناة تحمل اسم “BEIN HD4”.

تقوم القناة بنشر آخر الأخبار و التقارير عن داعش، و قد نزل الخبر كالصاعقة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا هذه الخطوة خطرا كبيرة و قفزة نوعية للتنظيم، الذي يشهد تطوراً كبيراً منذ ظهوره.

كما انتشرت خبر أن القناة تمكنت من اختراق القمر الصناعي المصري “نايل سات”، هذا و قد رد مصدر من داخل القمر الصناعي “نايل سات” أن التردد لا يمكن حجبه بداعي انه ليس من ضمن ترددات القمر، و لا يمكن سوى التشويش عليه بالوقت الحاضر.

نترككم الآن مع تردد قناة داعش على النايل سات
التردد: 11300
معدل الترميز: 31000
الإستقطاب: V

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. Did the United Nations know the scientists of the world have stolen the heavenly houses as seen by the world earthquakes and floods in the world and many of them were killed in Clefonia, Mexico, Japan and others in the countries of the world This is the most terrible crime in the world is completely secret as they want to penetrate God’s weapon and power through the human control rooms dedicated to the worst crimes And the servants of the world of the land

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.