آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 9 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 9 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 9 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية مشروع بنك المعرفة، اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لقاء وزير الخارجية بنظيره السوداني، افتتاح متحف النيل في أسوان غدا، طرح 120 طن من المواد والسلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية يوميا.

تنفيذ منطقة معارض في العاصمة الإدارية الجديدة بـ600 مليون دولار، تمشيط مجلس النواب وانعقاد أولى جلساته غدا، طرح 1600 طن زيت يوميا.

بدء مباريات الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 9 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 9 يناير 2016

افتتاح رئيس الجمهورية مشروع بنك المعرفة

افتتح صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع بنك المعرفة، وذلك خلال حفل يوم الشباب المصري، والذي تم عقده بدار الأوبرا.

اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس المحافظين برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية وتوفير احتياجات المواطنين في المحافظات.

لقاء وزير الخارجية بنظيره السوداني

يلتقي اليوم السبت وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية دولة السودان إبراهيم الغندور؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

افتتاح متحف النيل في أسوان غدا

يفتتح غدا الأحد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل متحف النيل في أسوان، وذلك في حضور وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي وعدد من سفراء الدول الأوروبية والعربية والإفريقية.

طرح 120 طن من المواد والسلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية يوميا

صرح رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح مائة وعشرين طنا من المواد والسلع الغذائية واللحوم والخضروات يوميا في كافة منافذ الشركة بأسعار مخفضة.

تنفيذ منطقة معارض في العاصمة الإدارية الجديدة بـ600 مليون دولار

صرح وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل عن إقامة وتنفيذ منطقة معارض في العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي تكلفة تصل إلى ستمائة مليون دولارا، كما صرح أيضا وزير الصناعة عن انخفاض حجم صادرات المواد الغير بترولية إلى تسعة عشر مليار جنيها.

تمشيط مجلس النواب وانعقاد أولى جلساته غدا

صرح أحد المصادر الأمنية عن إجراء عمليات التمشيط الأمني، والبحث عن المفرقعات بمبنى مجلس النواب، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين مجلس النواب قبل انعقاد أولى جلساته غدا الأحد الموافق العاشر من شهر يناير الجاري.

طرح 1600 طن زيت يوميا

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح ألف وستمائة طنا من الزيت يوميا؛ وذلك لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية الأساسية.

بدء مباريات الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من فريق أسوان X حرس الحدود، بتروجت X غزل المحلة، مصر المقاصة X طلائع الجيش، الزمالك X إنبي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8066، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 278028.8 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.04.

طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة والصغرى إلى 12 درجة.